أخبار عاجلة

تعرف على حقيقة الصورة المنتشرة لـ تامر حسني شبه مصطفى قمر على مواقع التواصل الاجتماعي

تفاصيل.. حقيقة الصورة المنتشرة لـ تامر حسني على مواقع التواصل الاجتماعي

أثار نجم الجيل تامر حسني، تساؤلات الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي منذ ساعات، وذلك بعدما ظهر بشكل مختلف ويشبه الفنان مصطفى قمر، خمن البعض أنه خضع لـ عملية تجميل، ولكن أتضح الأمر أن تامر حسني يشارك في إعلان تلفزيوني خاص بإحدى شركات الاتصالات.

 

34ae4706a3.jpg
شخصيات يقلدها تامر حسني 

 

الشخصيات التي يقلدها تامر حسني بالإعلان

 

ويظهر تامر، في الإعلان وهو يقلد عدد من الشخصيات المعروفة، من بينهم مصطفى قمر، وبهاء سلطان، عبد الباسط حمودة، شخصيات آخري.

 

961dfb3736.jpg
تامر حسني يقلد مصطفى قمر 
74067e7005.jpg
تامر حسني يقلد بهاء سلطان 

 

وأرتدى تامر حسني عدسات ملونة وحاول تقليد صوت الفنان مصطفى قمر بالإعلان، كما قلد شخصية بهاء سلطان وارتدى باروكة شعر طويلة لـ يُشبه بهاء سلطان.

 

712f99be02.jpg
تامر حسني يقلد مروان موسي 
a988031404.jpg
تامر حسني يقلد عبد الباسط حموده 

 

وقلد شخصية عبد الباسط حمودة، حيث ظهر تامر حسني بـ بدلة مطرزة وحاول تقليد نبرة صوته وقصة شعره، بجانب شخصية مطرب الراب مروان موسى.

 

88e436ac64.jpg
تعليقات الجمهور 

 

الجمهور يتفاعل مع موهبة تامر حسني

 

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع موهبة تامر حسني في تقليد الشخصيات، وعلق أحد المتابعين عبر موقع فيسبوك، ساخرًا: "لموا التكليف بتاعت كل النجوم وقالوا تامر يقوم بيهم"، جاء أخري: "مصطفى قمر نسخة، وعلق آخر قائلًا: تامر حسني فنان شامل".

 

d12219309c.jpg
تامر حسني 

 

أحدث أعمال تامر حسني

 

ومن ناحية أخرى، أحيا النجم تامر حسني، واحدة من أضخم حفلات الاستقبال لطلاب الجامعة الأوروبية EUE والتي أضاءت سماء العاصمة الإدارية الجديدة.

واشتعلت أجواء الحفل بمجرد صعود تامر حسني على خشبة المسرح، مرددا أغنية "حبيتها يا ناس" من فيلمه الأخير "بحبك"، كما وجه التحية للجمهور لحفاوة الاستقبال وخص طلاب الجامعة الأوروبية بالتحية لحفلهم الأسطوري.

 

dd48d78c0c.jpg
تامر حسني 

 

آخر أعمال تامر حسني الفنية

 

والجدير بالذكر ان آخر أعمال تامر حسني الفنية، فيلم بحبك، الذي يعتبر أول تجارب تامر حسنى الإخراجية فى السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك فى بطولته: هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى، أحمد عزمى، وتميم عبده وسمر محمد متولى، وآخرون.

وتدور احداث فيلم بحبك حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي