أخبار عاجلة
أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان -
تكريم الأسر رائدة التعليم المتميز -
القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024» -
6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط -

بهذه الطريقة.. سمية الخشاب تغازل متابعيها

شاركت الفنانة سمية الخشاب، متابعيها مجموعة من الصور الجديدة لها في أحدث جلسة تصوير لها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

0cb562b6f6.jpg
سمية الخشاب 

 

إطلالة الفنانة سمية الخشاب 


وظهرت الفنانة سمية الخشاب بإطلالة شبابية مرتدية بلوزة لونها زرقاء تليق بها وواضعة ميك اب يليق بهذه الإطلالة الجذابة وشعرها منسدلا على كتفها، مما نالت على إعجاب الكثير من متابعيها وأصدقائها في الوسط الفني،وعلقت على هذه الصور قائلةً:"محضرالكم حاجات كتير حلوه أو ي ".

7d6b55d270.jpg
سمية الخشاب 

 

مسرحية كازينو بطولة سمية الخشاب 

 

تشارك الفنانة سمية الخشاب في بطولة  مسرحية كازينو بديعة والتي مقرر عرضها في ديسمبر المقبل،تدور أحداث مسلسل كازينو بديعة حول فترة الأربعينات في كافيه بديعة مصابني واستعراضات فنية  و هذا هو الذي كان يحدث في المجتمع المصري في هذه الفترة، المسرحية من إنتاج سي سينما برودكشنز.

 

 

نجوم مسرحية كازينو 


يشارك في بطولة المسرحية الفنان أحمد فتحي، الفنان سمية الخشاب، الفنان إدوارد، الفنان علاء مرسي، الفنانة إنجي وجدان، الفنانة إيمي طلعت زكريا، طارق الأيباري، استعراضات عاطف عوض، موسيقى هيثم الخميسي، وديكور حازم شبل ومن إخراج طارق الإبياري.

 

سمية الخشاب ومشوارها مع الأعمال المسرحية 

 

جدير بالذكر أن آخر مشاركة في مجال المسرح كانت منذ ٢٠ عامًا لسمية الخشاب في مسرحية شقاوة ويشارك في بطولته يحيي محمود، محمد الجندي، محمد حسنين، نجوي الديب، محمود الهلالي، وغيرهم من الفنانين، من إخراج محمد الشريف، عادل عبده، ومن تأليف محمد أبو بكر.

 

سمية الخشاب وفيلمها الجديد التاروت


تشارك الفنانة سمية الخشاب في تصوير فيلمها الجديد التاروت والذي تشارك في بطولته الفنانة رانيا يوسف، والفنانة ناهد السباعي والفنان محمد عز.

نجوم فيلم التاروت

 

ويشارك كضيوف شرف بالفيلم الفنان أحمد التهامي، والفنان محمد خميس، والفنان محمد الشقنقيري، والفنان يوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، والفنانة كنزي رماح والفنان  سعيد يحيي، وإنتاج روتانا وشركة الكنيج للمنتج بلال صبري، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت. 

 

ولدت الفنانة سمية الخشاب في مدينة الإسكندرية الشمالية، وتخرجت في كلية التجارة جامعة الإسكندرية في عام 1997،وبدأت مشوارها الفني في عام 1993،كانت تستعد لتقديم أغنيات، ولكن فجأة وقع اختيار المخرجين عليها للتمثيل في أكثر من فيلم، وقبل دخولها إلى مجال الغناء كانت تعمل في مجال السياحة والبنوك، إلا أن الفنان صلاح السعدني نصحها بالتركيز في التمثيل وتأجيل خطوة الغناء

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أبطال فيلم عودة الماموث يكشفون تفاصيله، وشخصية مختلفة لمحمد ثروتالإثنين 20/مايو/2024 - 09:00 م كشفت الفنانة هنادي مهنا عن تفاصيل فيلم عودة الماموث والتي تشارك فيه مع أحمد صلاح حسني و محمد ثروت و غيرهم من النجوم
التالى ياسمين عبد العزيز بفستان زفاف في أحدث ظهور لها (فيديو)الإثنين 20/مايو/2024 - 09:48 م نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز مقطع فيديو لها عبر حسابها على موقع إنستجرام ظهرت خلاله بإطلالة مميزة.