أخبار عاجلة

وفاة الفنان عباس منصور وتشييع جنازته صباح اليوم

وفاة الفنان عباس منصور وتشييع جنازته صباح اليوم
وفاة الفنان عباس منصور وتشييع جنازته صباح اليوم
اعلنت نقابة المهن التمثيلية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وفاة الفنان عباس منصور، كاشفين عن تفاصيل تشييع جنازته صباح اليوم بساحة مسجد رابعة العدوية. 

وكتبت صفحة النقابة عبر فيسبوك: «‫البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية‬ .. وفاة الفنان القدير ⁧‫عباس منصور.. رحم الله الفقيد والهم اهله وجمهوره الصبر والسلوان.. صلاه الجنازة غدا 8.30 صباحا ساحة مسجد رابعةالعدوية مدينة نصر». 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مواعيد عرض وإعادة المسلسل الكوري الجنوبي خلف الكواليسالسبت 27/أبريل/2024 - 09:25 م يُعرض المسلسل الكوري الجنوبي المعنون بــ “ خلف الكواليس” للمخرج سو مين سيو ، يوميا عبر فضائية MBC4.. ونستعرض موعيد عرض الحلقات بتوقيتات الدول العربية.
التالى بعد ظهورها في الجزء الثاني، من هي الطفلة روح في مسلسل البيت بيتي؟السبت 27/أبريل/2024 - 10:06 م وتدور قصة مسلسل البيت بيتي حول بينو الذي يُجبر على العودة إلى القاهرة، وذلك من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته