أخبار عاجلة

نادية الجندي تخطف أنظار متابعيها في أحدث ظهور لها

شاهد.. نادية الجندي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة نادية الجندي جمهورها عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

 

20cd8ad334.jpg
نادية الجندي 

 

و ظهرت نادية الجندي في الصورة بإطلالة أنيقة، واعتمدت مكياج جذاب يبرز جمال ملامحها، مما نال اعجاب متابعيها.

وجاءت التعليقات كالاتي: " جميلات الجميلات، أجمل فنانة، اى الحلاوة دي، الامبراطورة"، غيرها من التعليقات.

 

44e79c2868.jpg


 

نادية الجندي بصحبة هاني شاكر

 

ومن ناحية أخري، شاركت الفنانة نادية الجندي، صورًا جديدة بصحبة الفنان هاني شاكر، عبر حسابها الشخصي انستجرام، علقت: "مع أمير الغناء العربي صديقي العزيز #هاني_شاكر ربنا يديله الصحه ويمتعنا بأغانيه الجميلة القديمة والجديدة فنان من الزمن الجميل الراقي المحترم وزوجته الجميلة حبيبتي نهلة، والمنتج الكبير #محمد_مختار في #بيروت في احتفالية عيد ميلاد صديقنا الدكتور #هراتش قضينا أوقات جميلة بصحبة ناس أجمل في #لبنان الجميلة".

 

56162b986f.jpg
نادية الجندي واسما إبراهيم

 

نادية الجندي وبرنامج حبر سري

 

والجدير بالذكر ان نادية الجندي حلت مؤخرا ضيفة على الإعلامية "اسما ابراهيم" في برنامجها "حبر سري" المذاع عبر قناة القاهرة والناس، كشفت الفنانة عن تفاصيل مثيرة للغاية عن حياتها الشخصية، بالإضافة إلى الحديث عن حقيقة اعتزالها.

 

حقيقة اعتزال نادية الجندي 

 

و قامت نادية الجندي بالإجابة على أسئلة البرنامج بكل صراحة ووضوح، عند سؤالها عن حقيقة اعتزالها قالت: "أنا من غير الفن لا أسوى شيء، متابعة:" "الفن بالنسبة لي هو الغذاء الروحي".

و أكملت: "عمري ما هعتزل الفن تماما في الوقت الحالي فأنا نشيطة جدا، اعتزالي الفن مثل السمكة اللي بتطلع من الماية، ممكن في حالة واحدة بس اني اعتزل وهي لما جمهوري يبقى مش راضي عن أعمالي، حب جمهوري ليا هو  القوة والدفعة اللي بتخليني دائما للأمام"

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عمر كمال ينتهي من تصوير فيديو كليب جديد مع حمو بيكا وحسن شاكوشالثلاثاء 21/مايو/2024 - 02:30 ص انتهى المطرب عمر كمال من تصوير فيديو كليب جديد يجمعه بكل من حسن شاكوش وحمو بيكا، بعد نجاح الثلاثي في أغنية “أنا في البلد دي عضمة”. كليب جديد لعمر كمال وشاكوش وبيكا ومن المفترض أن يكشف عمر كمال تفاصيل التريو الذي يجمع بينه وبين حسن شاكوش وحمو بيكا خلال الأيام المقبلة. ومن ناحية أخرى، أعلن المطرب عمر
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .