أخبار عاجلة
طبلة الست على مسرح ساقية الصاوى.. 21 يونيو -

علي الحجار: أطرح تريو قريبا مع مدحت صالح ومحمد ثروت بأغنية وطنية

علي الحجار ضيف راديو انرجي

 

حل الفنان علي الحجار ضيفا على حلقة خاصة مع الإعلامية زهرة رامي عبر محطة راديو إنرجي 92.1، بعد اختياره نجم شهر سبتمبر للاحتفاء بمسيرته الفنية والغنائية التي استمرت على مدار أكثر من 40 عاما.

26d99af151.jpg

علي الحجار يستعد لطرح ألبوم جديد 

 

وكشف الفنان علي الحجار عن اقتراب انتهائه من تحضير ألبومه الجديد المقرر طرحه قريبا، الذي يشترك فيه بأغنية مع الفنان مصطفى قمر بعد تعاونهما في أغنية يمامة من قبل.

 

 

تفاصيل اغنيه علي الحجار الجديدة 

وقال علي الحجار إنه سيغني قريبا في المطعم الخاص بالفنان مصطفى قمر احتفالا بتعاونهما، ولم يقررا حتى الآن سواء سيتم تصوير أغنيتهما عى طريقة الفيديو كليب أم طرحها على السوشيال ميديا.

8de2cbfaef.jpg

وأشار علي الحجار إلى أنه يتعاون أيضا في أغنية وطنية مع الفنان مدحت صالح ومحمد ثروت، وستطرح خلال أيام، مشيدا بزملائه في المهنة الذين قدموا أعمالا فنية محترمة على مدار سنوات.

وتحدث علي الحجار عن مغنيه المفضلين من جيل الشباب وأبرزهم أحمد جمال ومحمد رشاد، ومن قبلهم تامر حسني ومحمد حماقي موضحا:" سمعت أغنية امبارح لحماقي غريبة شوية وهو نجم مش محتاج ينزل للمستوى ده عشان الشباب يسمعوه".

 

 

معلومات عن علي الحجار

التقى مع بليغ حمدي الذي شاهده يغنى في حلقة من حلقات برنامج الموسيقى العربية الذي تقدمه رتيبة الحفنى، ليبعث في طلبه ثم ظل يتدرب معه حوالى سنتين حتى اختار له (بليغ حمدى) كلمات الشاعر الغنائي الكبير (عبد الرحيم منصور) أغنية (على قد ماحبينا) لتكون البداية التي قدمه بها للجمهور في حفل ليلة رأس السنة عام 1977 ثم كان الألبوم الأول الذي تضمن أربع أغنيات كتب عبد الرحيم منصور ثلاثة منها وكتب بليغ حمدي بنفسه أغنية رابعة بعنوان «قالت» تحت اسمه المستعار كشاعر وهو (ابن النيل). غنى علي الحجار من الحان الملحن الكردي هلكوت زاهر أغنية باسم رجعنا لبعضينا من كلمات هاني الصغير وشاركت فيها المطربة الكردية ليلى فريقي كانت من اقوى ديو مشترك عربي وكردي يعتبر علي الحجار أول مطرب عربي ومصري شارك في ديو مشترك مع مطربة كردية وأول مطرب عربي غنى من ألحان الملحن الكردي هلكوت زاهر وحققت نجاحا في كردستان.

 

1b420b3dee.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي