أخبار عاجلة
سامسونج تعلن حاسوب جالاكسي بوك 4 إيدج الجديد -

أسامة الشيخ أثناء حضوره عزاء زوجة خالد زكي

 


حرص رئيس إتحاد الإذاعة والتلفزيون سابقًا الأستاذ أسامة الشيخ، بتقديم واجب العزاء في زوجة الفنان خالد زكي، وذلك منذ قليل في مسجد الشرطة بالشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر.

4753afad69.jpg


حيث أنه بدأ منذ عدة ساعات أول أيام عزاء السيدة زينب عبد الغني زوجة الفنان خالد زكي، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

55be7e1e89.jpg

نجوم الفن يقدمون واجب العزاء في وفاة زوجة الفنان خالد زكي

وحرص عدد من نجوم الفن أن يكونوا بجانب الفنان خالد زكي في عزاء زوجته ومنهم:" ميرفت أمين، بوسي شلبي، أحمد صيام، كمال أبو رية".

كما حرص على التواجد عدد آخر من الفنانين ومن أبرزهم:" محمد هنيدي، أحمد بدير، دنيا سمير غانم، دنيا عبد العزيز وزوجها، إيهاب فهمي، بوسي، أحمد السعدني"، لتعزيه الفنان خالد زكي.

6c5404762d.jpg

خالد زكي يبكي في عزاء زوجته

ووقف الفنان خالد زكي يستقبل واجب العزاء وسط حالة من الحزن والبكاء.

4a2e06aa1c.jpg


ودفنت السيدة زينب عبد الغني زوجة الفنان خالد زكي في مقابر الأسرة بالغفير بصلاح سالم، حيث أن شيع جثمان زوجة الفنان خالد زكي  من مسجد "مصطفى محمود" بالمهندسين.


وفاة زوجة خالد زكي

وتوفيت زينب عبد الغني زوجة خالد زكي، يوم الأحد الماضي، بعد صراع مع المرض، داخل العناية المركزة بأحد المستشفيات.


نبدة عن أسامة الشيخ

هو رئيس إتحاد الاذاعة والتلفزيون سابقًا، رئيس مجلس إدارة مجموعة "إعلام المصريين" التابعة لشركة " إيجل كابيتال "وعضوًا منتدبًا فيها، منذ ديسمبر (كانون أول) 2017، جمهورية مصر العربية.

وهو  عضو مجلس إدارة " غرفة صناعة السينما "، وعضو مجلس إدارة "كلية الإعلام" في "جامعة القاهرة"، وعضو "لجنة تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات باتحاد الإذاعة والتلفزيون"، القاهرة.

أسس وأدار عددًا من الوسائل الإعلامية منها "شبكة راديو وتلفزيون العرب ART"، و"قناة الرأي الكويتية"، و"وكالة الأخبار العربية AN"، كما تولى رئاسة مجموعة "قنوات دريم."

شغل منصب المستشار المؤسس لشركة "أرا" الدولية المالكة لـ" مجموعة MBC " والتي عمل مستشارًا إعلاميًا فيها، وتولى رئاسة شبكة "تلفزيون النهار" لفترة قصيرة، كما عمل في قطاع الهندسة الإذاعية في " التلفزيون المصري"، وكان رئيسًا لـ "اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري".

حاصل على بكالوريوس في هندسة الاتصالات، 1975، من "جامعة القاهرة".

رئيس مجلس إدارة مجموعة "إعلام المصريين" التابعة لشركة " إيجل كابيتال "وعضوًا منتدبًا فيها، منذ ديسمبر (كانون أول) 2017، جمهورية مصر العربية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .