أخبار عاجلة

إنجى شرف تعلق على شائعة وفاتها: لسة عايشة

علقت الفنانة إنجى شرف على شائعة وفاتها، وذلك عبر صفحتها على "فيس بوك" وكتبت قائلة: "أرجو من أصدقائى وحبايبى الصحفيين يشوفوا الموضوع ده ويقول اللى نزل الخبر إنى لسة عايشة".


انجي شرف

 

بدأت إنجى شرف مشوارها الفني عام 1994، وقبل أن تخوض مجال الفن عملت بالإعلانات لمدة عام كامل، وبعدها اتجهت للتمثيل وشاركت في بطولة عدة مسلسلات، منها حدائق الشيطان وسلسال الدم وحارة اليهود وعمارة يعقوبيان وقضية نسب. تزوجت إنجي شرف من المذيع هشام بهى عام 2007، وأنجبت ابنها زين عام 2008، ثم انفصلت عنه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مطرب كندي شهير يتبرع بـ2 مليون دولار لبرنامج الأغذية في غزةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 06:45 ص كشفت تقارير صحفية عن تبرع المغني الكندي الشهير، ذا ويكند بـ2 مليون دولار، لبرنامج الأغذية في غزة. وأوضحت التقارير أن تبرع ذا ويكند، سيساعد في توفير 18 مليون رغيف خبز للأسر المحتاجة في غزة. هالزي تعلن دعمها لـ فلسطين وتعترف لم أتحدث سابقًا بسبب الخوف في سياق متصل، أصدرت المغنية الشهيرة هالزي، بيانا،
التالى فيلم Godzilla x Kong: The New Empire يحقق 491 مليون دولار