أخبار عاجلة
ننشر مواقيت الصلاة السبت 13/8/2022 بمحافظات مصر -
كوكب زحل يلمع في سماء المملكة ليل غد الأحد -

رامى صبرى يعلن عن أحدث أغنياته "ولسه ياما"

أعلن الفنان رامى صبرى عن أحدث أغنياته المقرر طرحها قريبا، على قناته على يوتيوب، وتأتى بعنوان "ولسه ياما" وهى من كلمات الشاعر تامر حسين.

وكان رامي صبري، قد طرح الشهر الماضى، أغنية بعنوان "انتي جنان"، من كلمات إسلام الجرينى وألحان تيام على وتوزيع جلال الحمداوي.

رامى صبرى واحد من الملحنين الذين نجحوا في مجال الغناء، وأثبت موهبته الغنائية ومن أهم المحطات المؤثرة في مسيرته تعاونه مع الفنان الراحل عامر منيب، وخاصة إنه كان تربطهما علاقة صداقة قوية جدا نتج عنها التعاون بينهما فى عدة أغانى، وذاع صيته فى مجال التلحين، مما أدى إلى التعاون مع عدد من نجوم الطرب في الوطن العربى منهم شيرين عبد الوهاب وفضل شاكر.

وفي سنة 2005 التقى رامى صبرى بالمخرج طارق العريان الذي أعجب بمواهبه الفنية، وقرر تبنيه فنيا وإنتاج ألبومه الأول "حبيبى الأولانى"، مع تصوير ثلاث أغاني منه على طريقة الفيديو كليب "حبيبي الأولاني"، "مش أنا" و"بحبك"، بالإضافة إلى التي لم يتم تصويرها مثل "ألف ما شاء الله عليك" و"هتبعد يوم" و"لا يا قلبي" و"ليالي" والتي حققت نجاحا لافتا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رامى جمال يطرح "مسيرى أنساك" من ألبوم "يستاهل بوستين"
التالى انخفاض إيرادات شباك التذاكر السينمائى ويسجل 3 ملايين و727 ألف جنيه.. الجمعة