أخبار عاجلة
الكشف عن العرض الترويجي الثاني لفيلم Wicked -

حاتم صلاح عن شخصية "نفادي" فى الكبير: "والله بيضحك رغم إنه رخم"

حاتم صلاح عن شخصية "نفادي" فى الكبير: "والله بيضحك رغم إنه رخم"
حاتم صلاح عن شخصية "نفادي" فى الكبير: "والله بيضحك رغم إنه رخم"

علق الفنان حاتم صلاح، على دوره في شخصية "نفادي" في مسلسل الكبير أوي، الذي تم عرضه في رمضان الماضي: "في الأول اتشتمت شتيمة جامدة جدا، رغم إني حاسس الحلقة حلوة"، مردفا: "أشوف بوست ألفين كومنت كلهم بيشتموا".

 

وتابع خلال لقائه ببرنامج "معكم"، مع الإعلامية منى الشاذلي، عبر قناة "سي بي سي": أن بعض ردود الفعل كانت تقول: "هوا احنا هنقعد 30 حلقة نشوف الأشكال دي". 

 

وأوضح الفنان حاتم صلاح، في اليوم التالي كانت ردود الفعل: "والله بيضحك رغم إنه رخم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هدى الإتربي تفاجئ جمهورها بإطلالتها في مهرجان كان (صور)الخميس 16/مايو/2024 - 03:11 ص فاجأت الفنانة هدى الإتربي، جمهورها بعده صور لها عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام، من إطلالتها في مهرجان كان السينمائي الدولي. وكتبت هدى الإتربي ، في تعليقها على الصور: «أشعر بالحب الليلة.. يا لها من تجربة مذهلة.. لقد حلمت منذ فترة طويلة بوجود فيلم لي هناك في المنافسة وفي يوم من الأيام سأحقق ذلك»
التالى مسلسل لعبة حب الحلقة 27، مالك يقرر مواجهة سما بصراحةالخميس 16/مايو/2024 - 01:31 ص قرر مالك في مسلسل لعبة حب الحلقة ٢٧ عقد اجتماع صباحي مع دانيال لمعرفة حقيقة استغلاله لسما لكي تكون موديل الشركة، ويعترف دانيال