أخبار عاجلة

156ألف دولار إيرادات فيلم الفانتازيا Pinocchio في الإمارات

156ألف دولار إيرادات فيلم الفانتازيا Pinocchio في الإمارات
156ألف دولار إيرادات فيلم الفانتازيا Pinocchio في الإمارات

حقق  فيلم الفانتازيا Pinocchio للمخرج الإيطالي ماتيو جاروني إيرادات وصلت إلى 156 ألف دولار في الإمارات، ويدور عن قصة رجل يصنع تمثالا خشبيا لطفل ويتفاجأ ذلك الرجل بتحول التمثال إلي طفل حقيقي.

 

الفيلم بطولة روبيرتو بينيني والطفل  فيدريكو ليلابي وروكو باباليو وماسيمو سيتشيريني و مارين فاكث وموريزيو لومباردي ودافيد ماروتا وماسيميليانو جالو  وجيانفرانكو جالو وسيناريو ماتيو جاروني.

 

 

وقال المخرج الإيطالى ماتيو جاروني: "المؤلف الإيطالي أخذ طريقًا مختلفًا من خلال السعي المتعمد لصنع فيلم عائلي رئيسي، وإن كان مع طابعه الشخصي، حيث أنه بالنظر إلى أفلامي السابقة، قد يكون هناك ميل للناس للاعتقاد بأن" بينوكيو "يمكن أن يكون مظلمًا أو عنيفًا، ولكن بدلاً من ذلك، إنه فيلم خفيف ومشرق".

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طلب غريب من إليسا في حفلتها بـ أمريكا (فيديو)الأحد 14/أبريل/2024 - 11:03 م تصدرت الفنانة اللبنانية إليسا خلال الساعات الأخيرة الماضية حديث مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد انتشار مقطع فيديو لها بشكل واسع علي السوشيال ميديا من حفلها التي أحيته مؤخرا
التالى ذكرى ميلاد الراحلة خيرية أحمد.. اليوم