أخبار عاجلة

محمد صبحي يهاجم ديزني: تروج للمثلية وتحاول دس ثقافتها فى الأمة العربية

هاجم الفنان محمد صبحي شركة ديزني بسبب مشاهد الترويج للمثلية الجنسية، قائلا: "بتروج للمثلية الجنسية وسط المحتوى لدس هذه الثقافة فى الأمة العربية، وتغذية الأطفال بمثل هذه الأفكار وهم دون وعى". 

 

وقال الفنان محمد صبحى، خلال مؤتمره الصحفى المقام بمدينة سنبل، والذي يديره الكاتب الصحفي جمال عبد الناصر: "أتمنى إعادة تقديم مسرحية هاملت، ولكن عمري حاليا مسيسمحش ولا يتناسب مع ما كتبه شكسبير عن الشخصية، ومن الممكن تقديمها كمخرج لكننى لم أجد الموهبة التى تشجعنى على اتخاذ هذه الخطوة". 

 

وقال الفنان محمد صبحي إنه سيفتح باب تقديم المواهب الجديدة لدراسة الفن على مسارح مدينة سنبل بعد عيد الأضحى المقبل، مشيرا إلى أنه يرفض لفظ "ورشة" لأنه غير علمى، ولكن المواهب الجديدة ستتمكن من الدراسة والتدريب. 

 

وتابع محمد صبحى: "هناك عدد من الفنانين الذين تتلمذوا على يدىّ منهم إلهام شاهين وسامى العدل وهناء الشوربجى وزوجتي الراحلة نيفين رامز، وغيرهم".

مؤتمر محمد صبحى (1)
 

 

مؤتمر محمد صبحى (2)
 

 

 

مؤتمر محمد صبحى (3)
 

 

 

مؤتمر محمد صبحى (4)
 

 

 

مؤتمر محمد صبحى (5)
 

 

 

مؤتمر محمد صبحى (6)
 

 

 

مؤتمر محمد صبحى (7)
 

 

 

مؤتمر محمد صبحى (8)
 

 

 

مؤتمر محمد صبحى (9)
 

 

 

مؤتمر محمد صبحى (10)
 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الملحن تامر كروان: بدأت حياتي الفنية في أفراح الأقارب والأصدقاءالأربعاء 15/مايو/2024 - 08:10 م أكد الملحن تامر كروان أنه بدأ حياته في أفراح الأقارب والأصدقاء، حتى وصل لتحقيق حلمه وهو التلحين، مشيرا إلى أنه فخور بالتعامل مع كبار النجوم، ومنهم أحمد سعد و أحمد شيبة وعبدالباسط حمودة ورضا البحراوي ومجد القاسم وغيرهم. فيما قال الملحن كريم نيازي أنه حفيد الفنان حسين فوزي صاحب أغنيتي البحر بيضحك ليه
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .