أخبار عاجلة
Stability AI تطرح إصدارًا جديدًا من مولد الصور -

رشوان توفيق: شخصيتي بمسلسل "المال والبنون" هي شخصيتي الحقيقية في الحياة

رشوان توفيق: شخصيتي بمسلسل "المال والبنون" هي شخصيتي الحقيقية في الحياة
رشوان توفيق: شخصيتي بمسلسل "المال والبنون" هي شخصيتي الحقيقية في الحياة

قال الفنان القدير رشوان توفيق ان النص في مسلسل المال والبنون رائع جدا ، و هناك تقارب كبير بين شخصية دكتور امام و شخصيتى في الحقيقة و مجدى لما اختارنى كان عارف انى هقدم الدور مثل ما هو متخيله .

و أضاف رشوان خلال حلول نجوم وابطال مسلسل المال و البنون ضيوفا على الإعلامى دكتور عمرو الليثى ببرنامجه واحد من الناس على شاشة الحياة ، ان الراحل ممدوح الليثى قدر يجمع كوكبة كبيرة من النجوم ، عبد الله غيث و زيزى البدروى و يوسف شعبان و شريف منير و عبلة كامل ، و قدم وجوه جديدة أصبحت نجوم بعد ذلك ، وانا بقول انه من اهم عوامل نجاح هذا المسلسل و مسلسلات كتير اثرت وجدان المشاهد المصرى و العربى . 

و طالب راشون توفيق بضرورة عودة الدولة لانتاج الدرامة مرة أخرى ، لكى نرتقى بالذوق العام و نعمل اعمال تانية تعيش مع الناس زى اعمال قطاع الإنتاج .

و عقبت رجاء حسين  و لازم ترجع الفنانين الكبار تانى للدراما و كبار السيناريستات و المخرجين الذين قدموا الفن الراقى ، وقبل ده كله لازم يكون في عين زى ممدوح الليثى رئيس قطاع الانتاج الاسبق حيث انه يعرف يختار وله شخصية قيادية وقرية ، ممدوح الليثى الله يرحمه لم يكن بيخاف انه يأتي بعشرات النجوم في مسلسل واحد و كان بيخدم العمل كويس جدا .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي