أخبار عاجلة
أخبار نادي الزمالك الأربعاء 12- 6- 2024 -

مسلسل suits الحلقة 7.. آسر ياسين يساعد أحمد داوود على إنقاذ صديقه مروان

مسلسل suits الحلقة 7.. آسر ياسين يساعد أحمد داوود على إنقاذ صديقه مروان
مسلسل suits الحلقة 7.. آسر ياسين يساعد أحمد داوود على إنقاذ صديقه مروان

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل suits، بطولة النجوم آسر ياسين واحمد داوود، أحداثا مختلفة، حيث إنه في الوقت الذي يحاول فيه آدم منصور (أحمد داود) إثبات نفسه داخل مكتب المحاماة، ورطه صديقه مروان في قضاياه لينقذه آدم مرتين، فبجانب دفعه للكفالة بعدما تم حبسه، أنقذه مرة أخرى من الموت على يد عصابة تجارة المخدرات بمساعدة زين ثابت (آسر ياسين). 

 

وتمكن آدم بالتعاون مع زين من إقناع سارة (ليلى عز العرب) صاحبة ماركة ملابس شهيرة بالتخلي عن رغبتها في تصفية جميع أملاكها والعودة إلى العمل مرة أخرى، وتلقّى آدم بدلة هديّة من سارة لتشكره على عمله معها.

 

المسلسل بطولة آسر ياسين وصبا مبارك وأحمد داود والمسلسل من تأليف محمد حفظي وإخراج مريم أحمدي وإنتاج طارق الجناينى، والمسلسل نسخة مصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحا كبيرا على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019)، وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا. 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التنفيذ خلال أيام، حسام حبيب يجهز مفاجأة مدوية لـ شيرين عبد الوهاب بعد إعلان خطبتهاالأربعاء 12/يونيو/2024 - 07:53 ص تصدرت النجمة شيرين عبد الوهاب مؤشر البحث جوجل و مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية ، عقب انتشار أنباء خطوبتها من شخص من خارج الوسط الفني
التالى أول رد فعل من ليلى عبدالله بعد أنباء ارتباطها بـ جو جوناسالأربعاء 12/يونيو/2024 - 08:57 ص جو جوناس ، فوجئ متابعو الممثلة ليلي عبدالله ، على موقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، بغلقها للتعليقات، علي حسابها الرسمي علي الموقع، بعد تداول صورها علي البحر، مع المغني جو جوناس، وهو ما يعد أول رد فعل علي الفنانة، التي لم تؤكد او تنفي أخبار علاقتها بالمغني الشهير. علاقة ليلي عبدالله وجو جوناس ونشر