أخبار عاجلة

هنادى مهنى: أكرم حسنى أحلى حاجة حصلت لى فى عام 2022

هنادى مهنى: أكرم حسنى أحلى حاجة حصلت لى فى عام 2022
هنادى مهنى: أكرم حسنى أحلى حاجة حصلت لى فى عام 2022

أشادت الفنانة هنادى مهنى، بمسلسل مكتوب عليا، الذى سيذاع في شهر رمضان، موضحة أن العمل مع فريق عمل المسلسل جميل للغاية، متابعة: من قلبى بحبهم وبحب المسلسل جدا، والعمل مع أستاذ خالد الحلفاوى المخرج حلو اوى فهو إنسان محترم ، وملتزم  ويحب شغله ودمه خفيف.

وأضافت هاندى مهنى، خلال برنامج كلمة أخيرة، المذاع على قناة on: أكرم حسنى أحلى حاجة حصلتلى في عام 2022 كشخص في الدنيا ، فهو إنسان جميل أوى والشغل الحلو أوى ، ومش بعرف امسك نفسى أوقات من كتر ما دمه خفيف وجميل وهو إنسان أعتبره أحلى الحاجات اللى حصلتى .

وتابعت هنادى مهنى: فريق عمل المسلسل من أكبر لأصغر شخص أن مبسوطة انى بعمل معهم، ونفسى المسلسل لا ينتهى حتى أظل معهم طوال الوقت.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نيكول سابا تجهز لعمل غنائي جديد (فيديو)الإثنين 29/أبريل/2024 - 11:37 م ومؤخرا حلت الفنانة نيكول سابا ضيفة على ثالث حلقات برنامج ألبوم صور مع إيناس سلامة الشواف عبر محطة راديو إنرجي 92.1 ضمن خريطة برامج رمضان 2024
التالى مواهب الأوبرا على المسرح الكبير احتفالاً بعيد العمال