أخبار عاجلة

عيد الأم.. تعرف على أشهر أغانٍ تغزلت فى حب الأمهات

عيد الأم.. تعرف على أشهر أغانٍ تغزلت فى حب الأمهات
عيد الأم.. تعرف على أشهر أغانٍ تغزلت فى حب الأمهات

عيد الأم مناسبة لها مذاق خاص بين الأمهات والأبناء ويتخلل هذه المناسبة اعطاء بعض الهدايا للأمهات تقديرًا لمعاناتهن فى تربية أولادهن، ولم يغفل الفن على توثيق هذه المناسبة الجميلة سواء من خلال الأفلام السينمائية والدراما التليفزيونية أو من خلال الأغانى التى ارتبطتت بأذهاننا وبمجرد سماعها تتحرك المشاعر تجاه الأمهات، وفى هذه المناسبة نرصد لكم أبرز وأشهر الأغانى المتعلقة بعيد الأم.

"فايزة أحمد.. ست الحبايب"

أغنية "ست الحبايب" هى حكاية أغنية صنعتها الصدفة، ولكنها ظلت الأغنية الوحيدة التى تعبر عن مناسبة عيد الأم رغم الكثير من الأغانى التى طرحت فى مثل هذه المناسبة، ومن كلمات الشاعر حسين السيد.

"شادية.. ماما يا حلوة"

قدمت الفنانة شادية أثناء مسيرتها الفنية أكثر من أغنية تخص الأمومة والطفل، منهم سيد الحبايب ويا روح ماما وأمى وغيرها، ولكن من أشهر أغانيها أغنية "ماما يا حلوة"، من كلمات كمال منصور، ألحان منير مراد.

"ورة الجزائرية.. كل سنة وأنتى طيبة يا مامتى"

تعاون الثنائى بليغ حمدى ووردة الجزائرية فى أعمال فنية رائعة منها أغنية "كل سنة وأنتى.. طيبة يا مامتى"، التى قدمتها الرائعة وردة الجزائرية من خلال مسلسل "أوراق الورد".. الأغنية من كلمات عبد الوهاب محمد.

"سعاد حسنى.. صباح الخير يا مولاتى"

سعاد حسنى مثال للفنانة الشاملة التى أستطاعت النجاح فى كل ما قدمته من تمثيل وغناء ورقص، وقدمت سعاد حسنى مع الشاعر

"خالد عجاج.. الست دى أمى"

واحدة من أهم الأغانى التى نجحت فى تجسيد دور الأم فى حياتنا، قدمها خالد عجاج وطرحت على طريقة الفيديو كليب، الأغنية من كلمات مجدى النجار، ومن ألحان رياض الهمشرى.

 

"تامر حسنى، يارا، هيثم شاكر، جنات، رامى عياش.. أمى ثم أمى"

قدمت المجموعة الشبابية فى وقتها أغنية للأم ونجحت نجاحا كبيرا فى ذلك الوقت، وأصبحت من الأغانى التى لازالت علامة مميزة فى هذه المناسبة، الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، توزيع وألحان حميد الشاعرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بتصريح مفاجئ، مخرج "العتاولة" يحسم مصير جزء ثان من المسلسلالأحد 21/أبريل/2024 - 03:31 ص حقق مسلسل العتاولة رقمًا قياسيًّا عبر موقع تيك تيك، الذي حقق فيه نسبة المليار مشاهدة، كما استطاع المسلسل أن يحافظ على صدارة قائمة منصة شاهد على مدار الأربعة أسابيع.
التالى يستهلها الفشني والختام لــ الحصري، خريطة التلاوات المجودة 12 شوال بإذاعة القرآن الكريمالأحد 21/أبريل/2024 - 06:31 ص تمتلأ خريطة التلاوات المجودة المقرر إذاعتها اليوم الأحد 12 شوال من عام 1445 هجرية عبر أثير إذاعة القرآن الكريم بمجموعة قوية من عمالقة التلاوة.. وننشر الخريطة الكاملة لتلك التلاوات ومواعيد بثها. تلاوات القرآن المجود وتستهل تلاوات القرآن المجود اليوم في تمام الساعة الـ 40: 6 (ص) تلاوة للشيخ طه الفشني