أخبار عاجلة

راغب علامة يطرح كليب أحدث أغانيه "ممكن أزعلك".. فيديو

راغب علامة يطرح كليب أحدث أغانيه "ممكن أزعلك".. فيديو
راغب علامة يطرح كليب أحدث أغانيه "ممكن أزعلك".. فيديو

طرح النجم اللبنانى راغب علامة فيديو كليب أحدث أغانيه "ممكن أزعلك"، التى تعد الأغنية الأولى من ألبومه الجديد، المقرر طرحه قريبا، وهى من كلمات الشاعر محمد البدرى، ألحان بينن، توزيع مدحت خميس، ميكس وماسترز أمير محروس، إخراج شريف صبرى.

وسبق وطرح راغب علامة مؤخرًا أحدث أغنياته التى تحمل اسم "فورا غرام"، على يوتيوب، التي صورها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات تراث نمير وألحان على سالم، والكليب من إخراج فارس سخن.

ومن المقرر أن يحيى النجم اللبنانى راغب علامة حفلا غنائيا فى أمريكا يوم 14 فبراير الحالى احتفالا بعيد الحب، ويقدم فيها باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة بحضور عدد من الجاليات العربية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أول تعليق من أكرم السعدني بعد عدم حضوره عزاء عمه الراحلالإثنين 22/أبريل/2024 - 11:19 ص علق أكرم السعدني نجل شقيق الفنان الراحل صلاح السعدني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" على سقوطه في مطار هيثرو أمس وعدم تمكنه من حضور عزاء عمه الراحل. أكرم السعدني وكتب أكرم السعدني قائلا: "ممنوع الانفعال إزاي، واللي فقدته حتة من الروح والنسيج والأوردة والشرايين والدم، أنا موت
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي