أخبار عاجلة

الفنانة درة تقدم مسلسلا جديدا من 10 حلقات والتصوير فى لبنان

الفنانة درة تقدم مسلسلا جديدا من 10 حلقات والتصوير فى لبنان
الفنانة درة تقدم مسلسلا جديدا من 10 حلقات والتصوير فى لبنان

تعاقدت الفنانة التونسية "درة" على بطولة مسلسل جديد، من المقرر أن يعرض على إحدى المنصات الرقمية، وهو مكون من 10 حلقات، وتأليف وإخراج تامر نادى، حيث يجرى حاليًا مخرج العمل عملية ترشيح الممثلين، من أجل التعاقد معهم، حتى يتسنى له البدء في تصوير المسلسل منتصف الشهر المقبل على أقصى تقدير.

ومن المقررأن يتم تصوير المسلسل في العاصمة اللبنانية بيروت، وجارٍ حاليًا معاينة أماكن التصوير ورسم ملامح الشخصيات الرئيسية للعمل، فضلاً عن الديكورات والشكل الأخير للعمل.

وقدمت درة مرخرًا إحدى حواديت مسلسل "زى القمر"، بعنوان "غالية" ولاقت الحكاية نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولتها كل صلاح عبد الله وفرح يوسف ومراد مكرم، وإخراج شيرين عادل، من تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي وإنتاج سينرجي ومها سليم.

وتنتظر درة عرض فيلم "الكاهن" المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولته كل من إياد نصار، فتحى عبد الوهاب، جمال سليمان، أحمد فؤاد سليم، وأخرون، إخراج عثمان أبو لبن .

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مروان خورى لـ صاحبة السعادة: علاقتى بمصر تشبه علاقتى بذاكرتى وأهلى