أخبار عاجلة
مراجعة فيلم Furiosa: A Mad Max Saga -
مراجعة الحلقة 8 من مسلسل X-MEN '97 -

ليوناردو دي كابريو يدعو للتعاون لتحقيق أهداف قمة المناخ: خطوة مهمة

ليوناردو دي كابريو يدعو للتعاون لتحقيق أهداف قمة المناخ: خطوة مهمة
ليوناردو دي كابريو يدعو للتعاون لتحقيق أهداف قمة المناخ: خطوة مهمة

حرص النجم العالمي ليوناردو دي كابريو، المهتم بشئون المناخ والطبيعة، على دعم خطوات قمة المناخ كوب 26، المقام فعالياته في مدينة جلاسكو الإنجليزية، حيث نشر صورة للغابات عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام.

وكتب دي كابريو الحائز على جائزة الأوسكار: "ستتطلب حماية 30 في المائة من الكوكب في أهم الأماكن للتنوع البيولوجي والمناخ بحلول عام 2030 قدرًا أكبر من الطموح والابتكار والتعاون بين الحكومات والشركات والمجتمع المدني والمجتمعات الأصلية والمحلية"، مضيفا: "يعد البيان الجديد الصادر في  كوب  26الأسبوع الماضي بشأن تعزيز الدعم لحقوق السكان الأصليين والمجتمعات المحلية والوصاية على الغابات خطوة في الاتجاه الصحيح".

 

 

وتابع دي كابريو في منشوره: "هذا الالتزام المشترك بين القطاعين العام والخاص خطوة مهمة نحو زيادة الدعم للأولويات التي تحددها الشعوب الأصلية والمجتمعات المحلية بنفسها، ولتأمين أو تعزيز حقوق الحيازة العرفية، بوصفهم حراسًا لبعض الغابات الأكثر سلامة وازدهارًا في العالم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إبراهيم فرغلي يوقع أعماله في أمسية مناقشة "بيت من زخرف" (صور)الثلاثاء 21/مايو/2024 - 04:00 ص نظمت دار الشروق للنشر والتوزيع، مساء أمس الإثنين، حفل توقيع ومناقشة لرواية بيت من زخرف للكاتب إبراهيم فرغلي، وذلك بمبنى قنصلية في وسط القاهرة، بحضور عدد من النقاد والكتاب وقراء أعمال إبراهيم فرغلي. مناقشة رواية بيت من زخرف وناقش الرواية الكاتب الصحفي الدكتور حاتم حافظ، وأدار المناقشة الإعلامي خالد
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .