نرمين الفقى لتليفزيون اليوم السابع: الفن أخد منى راحة البال وحرمنى من الارتباط

نرمين الفقى لتليفزيون اليوم السابع: الفن أخد منى راحة البال وحرمنى من الارتباط
نرمين الفقى لتليفزيون اليوم السابع: الفن أخد منى راحة البال وحرمنى من الارتباط

فى لقائها ببرنامج "ملوك التريند" على تليفزيون اليوم السابع والذى ويقدمه الصحفى عادل عبد الله، أطلقت الفنانة نرمين الفقى عددا من التصريحات الجريئة وقالت: إن الفن أخد منها راحة البال والارتباط، موضحة أن التمثيل ابتعد عنها فترة، ولا تعرف سببا واضحا لذلك.

وأضافت نرمين الفقى أن الفن مثلما أخذ منها أعطاها الكثير من الشهرة وحب الجمهور والأعمال الناجحة التى مازالت الجماهير تتذكرها.

وتحدثت عن مواصفات الرجل الذى تتمنى الارتباط به، حيث قالت: لا يشترط أن يكون ملياردير وإنما فقط يكون رجلا تستند عليه وتشعر برجولته وطيبته وحنيته.

وأكدت نرمين الفقى أن راحة البال والابتعاد عن المشاكل وممارسة الرياضة باستمرار والنوم الجيد أهم ما يوصف لأى امرأة تريد المحافظة على جمالها ورشاقتها.   

وعن السوشيال ميديا قالت نرمين الفقى إنها آخر من تعامل مع السوشيال ميديا، وأنها مفيدة جدا للفنانين، لكنها فى نفس الوقت سلاح ذو حدين، موضحة أنها لا تلتفت للتعليقات السلبية، ومن يتجاوز فى تعليقاته تقوم بإلغاء متابعته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .