أخبار عاجلة

بالجيب القصير.. رانيا يوسف تشعل إنستجرام فى أحدث ظهور لها

بالجيب القصير.. رانيا يوسف تشعل إنستجرام فى أحدث ظهور لها
بالجيب القصير.. رانيا يوسف تشعل إنستجرام فى أحدث ظهور لها
تحرص الفنانة رانيا يوسف على التواصل الدائم مع متابعيها وجمهورها، وذلك من خلال نشر الصور والفيديوهات على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت رانيا يوسف عبر حسابها الشخصي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام،صورة لها ظهرت فيها بإطلالة جذابة حيث اعتمدت على جيب أسود قصير وبلوزة زرقاء، وحازت الصور على إعجاب الكثير من جمهورها ومتابعيها.

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف، عرض لها الموسم الثاني من مسلسل "الآنسة فرح"، من بطولة رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، أحمد خالد صالح، هبه عبدالعزيز، عارفة عبدالرسول، تامر فرج، سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندى .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إذاعة القرآن الكريم تحيي ذكرى رحيل القارئ الشيخ أحمد سليمان السعدنيالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 12:04 ص تمتلئ خريطة التلاوات المجودة المقرر إذاعتها، اليوم الثلاثاء، 21 شوال من عام 1445 هجرية عبر أثير إذاعة القرآن الكريم بمجموعة قوية من عمالقة التلاوة. وخصت إذاعة القرآن الكريم القارئ مجموعة كبيرة من تلاوات الشيخ أحمد سليمان السعدني تزامنا مع ذكرى رحيله. وننشر الخريطة الكاملة للتلاوات المجودة المقرر
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي