أخبار عاجلة

أول رد من حمادة هلال بعد عرض حلقته في "رامز عقله طار"

أول رد من حمادة هلال بعد عرض حلقته في "رامز عقله طار"
أول رد من حمادة هلال بعد عرض حلقته في "رامز عقله طار"

نشر الفنان حمادة هلال، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيس بوك"، صورة تجمعه بالفنان رامز جلال من فيلم "عيال حبيبة".

وعلق قائلا :"اعمل ايه صاحبي الله يسامحك يارامز".

وذلك عقب حلول الفنان حمادة هلال ضيفا على برنامج المقالب الشهير "رامز عقله طار"، الذى يقدمة رامز جلال، ليصبح الضحية العشرون للبرنامج المذاع على قناة Mbc مصر، فى تمام الساعة السادسة والنصف.

يذكر أن الفنان حمادة هلال يعرض له فى رمضان بمسلسل" المداح" وتشاركه البطولة نسرين طافش، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، أحمد بدير، وغيرهم من النجوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أنغام تحيي حفلا غنائيا في دبي الليلةالأحد 05/مايو/2024 - 09:00 ص تحيي النجمة أنغام مساء اليوم الأحد، حفلا غنائيا مميزا في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث من المتوقع أن يرفع الحفل شعار "كامل العدد" من جمهور ومحبي أنغام. حفل أنغام في دبي وتقدم أنغام خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة والتي يحبها الجمهور. حفل أنغام في العاصمة
التالى فيلم السرب، 10 ملايين جنيه إجمالي الإيرادات في 4 أيامالأحد 05/مايو/2024 - 10:11 ص حافظ فيلم السرب بطولة أحمد السقا وشريف منير وكريم فهمي ومحمد ممدوح، على تصدره إيرادات شباك تذاكر السينما المصرية، وذلك منذ طرحه يوم الأربعاء الماضي في دور العرض.