أخبار عاجلة

ننشر التحريات في واقعة قتل الطفلة جانيت وهتك عرضها بمدينة نصرالثلاثاء 07/مايو/2024 - 06:00 ص وكانت النيابة العامة أمرت بإحالة المتهم بقتل الطفلة -سودانية الجنسية- إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجنى عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا

ننشر التحريات في واقعة قتل الطفلة جانيت وهتك عرضها بمدينة نصرالثلاثاء 07/مايو/2024 - 06:00 ص وكانت النيابة العامة أمرت بإحالة المتهم بقتل الطفلة -سودانية الجنسية- إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجنى عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا
ننشر التحريات في واقعة قتل الطفلة جانيت وهتك عرضها بمدينة نصرالثلاثاء 07/مايو/2024 - 06:00 ص
وكانت النيابة العامة أمرت بإحالة المتهم بقتل الطفلة -سودانية الجنسية- إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجنى عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا

تنظر اليوم الثلاثاء محكمة جنايات القاهرة أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل واغتصاب الطفلة السودانية جانيت، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.

وننشر التحريات في القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر بشأن واقعة مقتل الطفلة السودانية جانيت جمعة بطرس.

بلاغ بالعثور على جثة الطفلة بدون ملابس ومتوفاة

 تلقت غرفة العمليات بمديرية أمن القاهرة بعثور الأهالي على طفلة سودانية الجنسية بإحدى الحدائق خلف برج الأعصر بشارع الأسواني بدون ملابس سفلية "متوفاة" وبالانتقال أرشدوه الأهالي على مكان الطفلة المعثور عليها.

Advertisements

العثور على الطفلة عارية وبها نزيف بالفم.. وتم التقابل مع والدتها

وتبين من التحريات أن الطفلة بالعقد الأول من العمر ذو بشرة سوداء ترتدي من أعلى تيشيرت أبيض اللون في بني وعارية من الأسفل، وتبين له وجود نزيف بالفم وباستكمال الإجراءات تم التوصل لأهليتها المتوفاة، وتم التقابل مع والدتها والتي قررت أن ابنتها تدعى جانيت تبلغ من العمر 10 شهور وأنها تركت الطفلة بصحبة شقيقتها أميرة أمام باب الشقة محل سكنها وخلت للنوم وعقب استيقاظها فوجئت باختفاء الطفلة.

شقيقة الطفلة جانيت أقرت بخطف المتهم للطفلة وكتم انفاسها


وبسؤال شقيقه جانيت السودانية، أفادت بقيام شاب يحمل الطفلة والنزول بها، وخطفها وكتم أنفاسها، وأفادت والدتها أنها قامت بالبحث عن الطفلة لمدة 3 ساعات إلى أن عثرت عليها جثة بالحديقة الخلفية للعقار، وبسؤال والدها أيد ما جاء بأقوال زوجته وبسؤال الطفلة أميرة شقيقة جانيت السودانية قررت ما جاء بأقوال والدتها.

حارس العقار:عطل بالأسانسير وبداخله المتهم في توقيت اختفاء الطفلة

وتابعت التحريات: بسؤال حارس العقار ومقيم بذات العقار قرر بتعطل مصعد العقار في توقيت اختفاء الطفلة وأن أحد الشباب من العاملين المقيمين بت العقار (المتهم) كان بداخله فقام بسحبه للأسفل وقد أكمل ذات الشاب الصعود على السلم، وقرر أنه لا يعلم عن أي بيانات لكونه من المقيمين حديثا بالعقار. 

إحالة المتهم للمحاكمة الجنائية العاجلة

وكانت النيابة العامة أمرت بإحالة المتهم بقتل الطفلة -سودانية الجنسية- إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجنى عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.

وأصدرت النيابة العامة بيان فى القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر بشأن واقعة مقتل الطفلة السودانية جنيت ج. ب.

وتلقت النيابة العامة إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وقد أبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، حيث واعتدى عليها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الإسلام والتضامن المجتمعي، الجامع الأزهر يواصل مناقشة قضايا الأمة المعاصرة اليومالثلاثاء 07/مايو/2024 - 06:00 ص يواصل ملتقى "الأزهر للقضايا المعاصرة" بالجامع الأزهر الشريف ، فعالياته الأسبوعية اليوم، تحت عنوان: " الإسلام والتضامن المجتمعي"، وذلك تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وبتوجيهات من الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر، وإشراف الدكتور عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الرواق
التالى تحرير 301 مخالفة للمحال لعدم ترشيد استهلاك الكهرباء بمختلف المحافظاتالثلاثاء 07/مايو/2024 - 07:30 ص شنت أجهزة وزارة الداخلية، حملات لمتابعة الالتزام بقرار مجلس الوزراء بشأن اتخاذ التدابير اللازمة، لتنفيذ خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء على مستوى الجمهورية. مشروع ترشيد استهلاك الكهرباء وأسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية، خلال 48 ساعة عن تحرير 301 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم