أخبار عاجلة

سارة سلام تنضم لقائمة أبطال مسلسل "مع بعض"

سارة سلام تنضم لقائمة أبطال مسلسل "مع بعض"
سارة سلام تنضم لقائمة أبطال مسلسل "مع بعض"
تشارك الممثلة سارة سلام بالبطولة في مسلسل "مع بعض " والذي يتم عرضه على قناة المحور في تمام السابعة مساءً. 

المسلسل من نوعية الحلقات المنفصلة حيث تحمل كل حلقة اسم مختلف تحت اسم موحد للمسلسل أو بالاحري البرنامج الدرامي الذي يناقش قضايا اجتماعية في كل حلقة يتم مناقشتها نهاية كل حلقة بحضور الفنان صلاح عبدالله وأبطال العمل، تقوم ايضا سلام بالاشتراك في كتابة بعض الحلقات تحت اشراف مؤلف ومخرج العمل خالد جلال. 

يذكر ان ابطال العمل هم انفسهم فرقة مسرح الابداع الفني بالاوبرا والذين قدموا من قبل مواسم مسرحية ناجحة توجت بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي وولي العهد السعودي لأحد عروضهم. 

وتستعد سارة هذه الايام للمشاركة في بطولة فيلم "ابن الباشا" والذي يتم التحضير له بعد عيد الفطر وكانت اخر اعمالها المشاركة في مسرحية "سلم نفسك" بمركز الابداع الفني بالأوبرا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نور علي، من هي سما في مسلسل لعبة حب؟الخميس 18/أبريل/2024 - 10:09 ص ومسلسل لعبة حب مأخوذ عن المسلسل التركي الذي حقق نجاحًا كبيرًا حب للإيجار، والمسلسل العربي من بطولة نخبة من النجوم على رأسهم معتصم النهار، نور علي، أيمن رضا، شكران مرتجى، جو طراد.
التالى "كوبرا" الأعلى مشاهدة بين مسلسلات رمضان 2024الخميس 18/أبريل/2024 - 10:22 ص تصدر مسلسل كوبرا بطولة محمد عادل إمام، قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر، وذلك عبر منصة شاهد الإلكترونية. واحتل كوبرا المركز الأول من أصل 10 مراكز هم الأعلى مشاهدة في مصر، خلال شهر رمضان الكريم. على الجانب الآخر احتفى الفنان محمد إمام بنجاح مسلسل “كوبرا” خلال الماراثون الرمضاني الأخير 2024. وكتب