أخبار عاجلة

سوزان نجم الدين: علاقتي بربي قوية.. وأحلامى حقيقية

سوزان نجم الدين: علاقتي بربي قوية.. وأحلامى حقيقية
سوزان نجم الدين: علاقتي بربي قوية.. وأحلامى حقيقية
قالت الفنانة سوزان نجم الدين، إنها إنسانة روحانية بطبيعتها وتحب الروحانيات، وسبب ذلك هو علاقتها العميقة والقوية بالله عز وجل، موضحة أنها تؤمن بأن كل إنسان يولد فى وقت معين يرتبط ببعض الكواكب التى تؤثر على شخصيته، لذلك الإنسان مسير وليس مخير.

وتابعت خلال استضافتها مع الإعلامية سمر يسري فى برنامج "يوم ليك"، "أنا برج القوس وبى صفات كثيرة من هذا البرج، وبالمناسبة أحلامى حقيقية، وأخاف منها، فإذا حلمت حلم المستقبل يحدث شيء منه، وإذا حلمت عن الماضى يتحقق بعد فترة".

يذكر أن الفنانة سوزان نجم الدين قد أعربت عن سعادتها بتجسيد شخصية كوميدية في فيلم "تماسيح النيل"، مضيفة أنها جسدت شخصيات كوميدية من قبل بسوريا، لكن هذه أول مرة بمصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الجمهور طالبه بتقديم سيرة الراحل، حمادة هلال يستعرض التشابه بينه وبين نور الشريفالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 03:45 ص نشر هلال عبر حسابه الشخصي بمنصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورا له و للفنان الراحل أثناء تأدية كلاهما لشخصيات بالأعمال الفنية.
التالى مسلسل لعبة حب الحلقة 15، مالك يغير معاملته مع سيرين بسبب هدية سماالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 05:30 ص يتابعه قطاع كبير من الجمهور في مصر والوطن العربي، والمسلسل من أبرز الأعمال التي انطلقت بعد انتهاء موسم رمضان الدرامي.