أخبار عاجلة

شاهد تريللر فيلم Spiral: From the Book of Saw

شاهد تريللر فيلم Spiral: From the Book of Saw
شاهد تريللر فيلم Spiral: From the Book of Saw

كشفت Lionsgate وTwisted Pictures عن التريللر الرسمى لفيلم Spiral: From the Book of Saw، والذى من المقرر طرحه فى جميع أنحاء الولايات المتحدة 14 مايو، حيث أكد الخبر رئيس التوزيع لمجموعة Lionsgate Motion Picture Group، ديفيد سبيتز، وقال: "مع افتتاح دور السينما  فى نيويورك ولوس أنجلوس وعودة رواد السينما إلى هوايتهم المفضلة، تقدم Spiral لمسة جديدة لعشاق السينما.. نحن فخورون بدعم العارضين بأحد أكثر الأفلام التى ننتظرها بفارغ الصبر. نحن واثقون من أن هذا الفيلم سيبدأ موسمًا صيفيًا للشاشة الكبير".

وSpiral: From The Book Of Saw تدور أحداثه في الفصل الجديد المروع من القصة، يقوم مجرم وعبقري سادي بتنفيذ خطة صادمة لسفك الدماء من جديد، ليجد الضابط زيك وزميله ويليام أنفسهما في مواجهة جرائم من الماضي، والفيلم بطولة صامويل إل. جاكسون، ماكس مينجلا، ماريسول نيكولز، كريس روك، نازنين كونتراكتور، و دان بترونيجيفيتش.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .