أخبار عاجلة
سامسونج تعلن حاسوب جالاكسي بوك 4 إيدج الجديد -

عاجل.. لاعب النادي الأهلي الحالي يشارك في مسلسل الاختيار 2

عاجل.. لاعب النادي الأهلي الحالي يشارك في مسلسل الاختيار 2
عاجل.. لاعب النادي الأهلي الحالي يشارك في مسلسل الاختيار 2

أكدت شيماء، أحد محللين البرامج الرياضية الكبرى في مصر مشاركة اللاعب سعد سمير، في المارثون الرمضاني المقبل .

وأشارة شيماء، خلال تواجدها مع الإعلامي إبراهيم فايق، مقدم بؤنامج "جمهور التالتة" المذاع على فضائية "تايم سبورت"، أن النجم سعد سمير من المقرر أن يقدم دور جندي في القوات المسلحة خلال أحداث مسلسل الاختيار الجزء الثاني.

وشارك الاعب سعد سمير في العديد من مواسم برنامج المقالب الكبير الذي يقدمه الفنان رامز جلال في شهر رمضان من كل عام.

مسلسل "الاختيار 2 " مقرر عرضه في موسم رمضان القادم ويتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالى والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، على أن يعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسى، حيث من المتوقع أن يقدم عملا ضخما للغاية خاصة في ظل وجود نجمين كبيرين بحجم كريم عبد العزيز وأحمد مكى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .