أخبار عاجلة

ملتقى عيون الدولي العاشر بالأوبرا، ألحان وألوان يجمع 60 عملا تشكيليا بقاعة زياد بكيرالأحد 26/مايو/2024 - 07:34 م تحت عنوان الحان وألوان تستضيف قاعة زياد بكير بدار الاوبرا معرض ملتقى عيون الدولي العاشر للفنون التشكيلية ويفتتح في السابعة مساء الاثنين 27 مايو ويتواصل حتى الثلاثاء 28 مايو.

 تحت عنوان"ألحان وألوان" تستضيف قاعة زياد بكير بدار الأوبرا معرض ملتقى عيون الدولي العاشر للفنون التشكيلية ويفتتح في السابعة مساء الإثنين 27 مايو ويتواصل حتى الثلاثاء 28 مايو. 

يضم المعرض 60 عمل في مختلف مجالات الفنون التشكيلية منها الرسم - التصوير - النحت - الخزف - الأشغال الفنية اليدوية وغيرها والتى أبدعها نخبة من الفنانين ما بين متخصصين ودارسين وهواة موهوبين وأصحاب التنمية الفنية الذاتية من مصر وخارجها.   

79a78a2a6a.jpg
2860344436.jpg
72b3b66750.jpg

يأتي اسم المعرض “ألحان وألوان” كنتاج لإبداعات الفنانين وقدرتهم على استخدام أدواتهم الفنية والتى تضم تشكيلات لونية تتناغم بين وحدات العمل الفني ودرجات اتزان التكوين لتصل بالمفردات والمفاهيم إلى تحقيق رؤية بصرية تمثل لحن فني يسعى إليه المبدع والمشاهد ويغرس مبادئ التذوق الفني للسمو بالروح.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي