أخبار عاجلة
مراجعة Inside Out 2 -
وفاة Seven الكلب الشهير في مسلسل The Walking Dead -
هل تفكر بشراء ميكروفون؟ - الجزء الثاني -

مصطفى كامل يكرم نقيب الموسيقيين اللبنانيين (صور)الأحد 26/مايو/2024 - 06:23 م كرم الفنان مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية اللبناني فريد بوسعيد نقيب الموسيقين اللبناني في مقر النقابة بحضور أعضاء مجلس نقابة الموسيقيين في لبنان 

كرم الفنان مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية، فريد بو سعيد نقيب الموسيقيين اللبناني في مقر النقابة بحضور أعضاء مجلس نقابة الموسيقيين في لبنان.

a17253f2ff.jpg

وحرص مصطفي كامل علي عمل جولة مع فريد بو سعيد داخل نقابة المهن الموسيقية قبل حفل تكريمه.

رد الجميل

واعتبر مصطفي كامل تكريم فريد بو سعيد في مصر هو رد الجميل، بعدما تم تكريم الأول في مقر نقابة المهن الموسيقية في لبنان في وقت سابق بحضور وليد توفيق. 

 

9999fff97d.jpg

وأعرب فريد بو سعيد عن سعادته بتكريمه في مصر، مؤكدا علي وجود تعاون مشترك  بين الطرفين خلال الفترة المقبلة.

 

 

50d921e78e.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبي.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تفاصيل الحلقة الأولى من الموسم الثاني لـ House Of The Dragonالإثنين 17/يونيو/2024 - 08:01 ص House Of The Dragon ، عرضت منذ قليل، الحلقة الأولى، من الموسم الثاني، لمسلسل House Of The Dragon، علي شبكة قنوات HBO. وجاءت الحلقة الأولي، من الموسم الثاني لمسلسل House Of The Dragon، تحت عنوان "ابن مقابل ابن"، فيما تولي مهمة إخراج الحلقة، المخرج، "آلان تايلور"، ووصلت مدتها لـ 64 دقيقة. موعد
التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي