أخبار عاجلة
حظر AMD وIntel من استخدام Copilot+ فى الوقت الحالى -
الحجاج يرمون جمرة العقبة الكبرى فى مشعر منى -

تفاصيل تحضيرات محمد منير للألبوم الـ24 في مسيرتهالخميس 23/مايو/2024 - 12:29 م بدأ الكينج محمد منير ، مؤخرا في تجهيز أغاني ألبومه الجديد والمفترض طرحه قريبا علي منصات الموسيقي و موقع الفيديوهات “يوتيوب” لإستئناف نشاطه الفني ليصبح الألبوم رقم 26 في مسيرته

 بدأ الكينج محمد منير ،  مؤخرا في تجهيز أغاني ألبومه الجديد والمفترض طرحه قريبا على منصات الموسيقى وموقع الفيديوهات “يوتيوب”، لاستئناف نشاطه الفني ليصبح الألبوم رقم 24  في مسيرته من بعد آخر ألبوماته، والتي طرحت في عام 2019 بعنوان “وطن”، بجانب طرحه لعدد من الأغاني المنفردة، وأخرهم أغنية فلسطيني والتي طرحها في وقت سابق دعما للقضية الفلسطينية.

محمد منير يجهز ألبوما جديدا 

 ويحمل ألبوم الكينج الجديد، عددا من أغاني المختلفة والمتنوعة والتي يتعاون فيها مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين ومن أبرزهم عصام كاريكا. 

محمد منير، فيتو 

ومن المقرر أن يكشف “الكينج” خلال الفترة المقبلة عن التفاصيل الكاملة لألبومه الجديد المنتظر، والذي يعود به لجمهوره، عقب الانتهاء من تسجيل أغانيه.

ويعد محمد منير واحدا من النجوم المصرية التي ساهمت في تغيير شكل الموسيقي في مصر شكلا وموضوعا، حيث أنه يتميز بطابع خاص به إستطاع من خلاله أن يترك بصمته به في جميع أعماله الفنية.
 

يذكر أن آخر أعمال الكينج محمد منير أغنية “يا فلسطيني”، والتي طرحها مؤخرا دعما للقضية الفلسطينية ومن كلمات عصام عبدالله وألحان كامل شريف.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وفاة فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما
التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي