أخبار عاجلة

رامز جلال ونسرين طافش في "أخي فوق الشجرة" على ART، الليلةالخميس 16/مايو/2024 - 02:50 م تعرض قناة أفلام ١ ART الليلة في تمام الساعة التاسعة مساء حصريا ولأول مرة الفيلم الكوميدي " أخي فوق الشجرة ". فيلم أخي فوق الشجرة الفيلم بطولة رامز جلال ، تارا عماد، نسرين طافش، بيومي فؤاد، حمدى الميرغنى، ويزو، محمد ثروت، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم. ويجسد رامز جلال في الفيلم شخصيتين، إحداهما

تعرض قناة أفلام ١ ART الليلة في تمام الساعة التاسعة مساء حصريا ولأول مرة الفيلم الكوميدي "أخي فوق الشجرة".

فيلم أخي فوق الشجرة

الفيلم بطولة رامز جلال، تارا عماد، نسرين طافش، بيومي فؤاد، حمدى الميرغنى، ويزو، محمد ثروت، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

cef36eefa5.jpg
9e0690c9b3.jpg

ويجسد رامز جلال في الفيلم شخصيتين، إحداهما شاب انطوائى يعيش حياة صحية منظمة، ولكن ظهور توأمه الذى لم يكن يعلم بوجوده في حياته يقلبها رأسا على عقب.
الفيلم يعاد عرضه الجمعة الساعة ٢:٣٠ ظهرا، ويوم السبت الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

Advertisements

 

23f6aa9763.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مسلسل كامل العدد +1 يفوز بـ 5 جوائز من كأس إنرجي وإسعاد يونس تقدمها للفائزين
التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي