أخبار عاجلة

سهر الصايغ تبدأ تصوير فيلم اتنين × واحدالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 06:28 م تشارك الفنانة سهر الصايغ في بطولة فيلم اتنين × واحد، مع كل من الفنان سامح حسين ومحمد ثروت. وبدأت سهر الصايغ تصوير عدد من مشاهدها في العمل، حيث تجسد من خلاله فتاة تعمل في ورشة ميكانيكا مع والدها، وهى تعمل معه بعد أن حصلت على دبلوم صنايع لكى تساعده فهى ابنته الوحيدة ومرتبطة به ارتباطا كبيرا. فيلم

تشارك الفنانة سهر الصايغ  في بطولة فيلم اتنين × واحد، مع كل من الفنان سامح حسين ومحمد ثروت.

 

وبدأت سهر الصايغ تصوير عدد من مشاهدها في العمل، حيث تجسد من خلاله فتاة تعمل في ورشة ميكانيكا مع والدها، وهى تعمل معه بعد أن حصلت على دبلوم صنايع لكى  تساعده فهى ابنته الوحيدة ومرتبطة به ارتباطا كبيرا.

 

فيلم اتنين × واحد

ويشارك في الفيلم أيضا كل من الفنانة عبير صبرى ومحمد جمعة وعلاء مرسى وباسم سمرة ومحمود حافظ ومحمد رضوان وسما إبراهيم وشاهيستا سعد ويوسف عامر ومايا فارس، إشراف على الكتابة أمين جمال تأليف محمد فتحى عبد المقصود ومحمد أبو السعود وإخراج أحمد عبد العال، وإنتاج إسحاق إبراهيم وإشراف على الإنتاج عبد الله منصور.

Advertisements

ddf0813bee.jpg
ef4e120160.jpg
1fd275db3e.jpg

 

16f0398b2c.jpg

تدور أحداث الفيلم في إطار من الاثارة والتشويق والكوميديا، من خلال أخين وهما سامح حسين ومحمد ثروت، منهم من عاش طفولة قاسية بعد فقدان والده ووالدته وفقدانه للثروة التي تركها له والده والثانى عاش طفولة مرفهة حيث أرادت أمه أن تعوض أيام الفقر والحرمان التي عاشتها فكانت تصرف ببذخ شديد وكان أول المستفيدين من بذخ أمه وورث عنها الإسراف وسوء التصرف فًي الأموال، ويحمل الفيلم عدد من المفاجئات خلال عرضه في دور العرض السينمائى ويتناول قصة جديدة على السينما المصرية.

ffe90692fb.jpg

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصطفى قمر ونادية مصطفى يشاركان في حفل 100 سنة غناالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 03:09 م يستعد المطرب علي الحجار لإحياء حفل 100 سنة غنا على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية يوم 28 من شهر إبريل الجاري. وأعلن الفنان علي الحجار أن الحفل يشهد الكثير من المفاجآت أهمها ظهور المطرب مصطفى قمر والمطربة نادية مصطفى فى فقرة غنائية مهمة على المسرح. ومن المقرر أن يقدم علي الحجار، مجموعة متنوعة
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي