أخبار عاجلة

تعرف على موعد عزاء الفنانة الراحلة شيرين سيف النصرالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 10:11 ص شيرين سيف النصر تستعد أسرة الفنانة شيرين سيف النصر، لاستقبال العزاء في فقيدتهم، وذلك بمسجد الحامدية الشاذلية، مساء اليوم، عقب صلاة المغرب، وذلك بعد ثلاث ليالي من وفاة شيرين، التي رحلت عن عالمنا يوم السبت الماضي. على الجانب الآخر، كان قال خالد محيى الدين مدير أعمال الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر: كان

تعرف على موعد عزاء الفنانة الراحلة شيرين سيف النصرالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 10:11 ص شيرين سيف النصر تستعد أسرة الفنانة شيرين سيف النصر، لاستقبال العزاء في فقيدتهم، وذلك بمسجد الحامدية الشاذلية، مساء اليوم، عقب صلاة المغرب، وذلك بعد ثلاث ليالي من وفاة شيرين، التي رحلت عن عالمنا يوم السبت الماضي. على الجانب الآخر، كان قال خالد محيى الدين مدير أعمال الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر: كان
تعرف على موعد عزاء الفنانة الراحلة شيرين سيف النصرالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 10:11 ص
شيرين سيف النصر تستعد أسرة الفنانة شيرين سيف النصر، لاستقبال العزاء في فقيدتهم، وذلك بمسجد الحامدية الشاذلية، مساء اليوم، عقب صلاة المغرب، وذلك بعد ثلاث ليالي من وفاة شيرين، التي رحلت عن عالمنا يوم السبت الماضي. على الجانب الآخر، كان قال خالد محيى الدين مدير أعمال الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر: كان

شيرين سيف النصر تستعد أسرة الفنانة شيرين سيف النصر، لاستقبال العزاء في فقيدتهم، وذلك بمسجد الحامدية الشاذلية، مساء اليوم، عقب صلاة المغرب، وذلك بعد ثلاث ليالي من وفاة شيرين، التي رحلت عن عالمنا يوم السبت الماضي.

على الجانب الآخر، كان قال خالد محيى الدين مدير أعمال الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر: "كان لديها عدة مشاريع فنية الفترة المقبلة تحضر لها قبل الوفاة إلى جانب اتفاقها وترتيبها على الظهور الإعلامي في وقت قريب مع إسعاد يونس ببرنامج صاحبة السعادة، ومع منى الشاذلي ببرنامج معكم".

Advertisements

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى بقناة "صدى البلد":"صدمة رحيل شيرين سيف النصر بشكل مفاجئ، كبيرة للغاية، خاصة أنها لم تكن مريضة".

معاناة شيرين سيف النصر

وأوضح: "شيرين سيف النصر كان الضغط بتاعها واطي من زمان وعايشة بيه عادي، ولكن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية".

آخر لحظات شيرين سيف النص

وتابع: "إحنا كنا بنتكلم عادي وبنتفرج علي التليفزيون وفجأة توفت، حست بشوية صداع ولقيتها بتقولي انا حاسة إني مصدعة وقالت لي اطلب لي الإسعاف وفور وصول الإسعاف كانت توفت".

عزاء شيرين سيف النصر

وأشار: "هي مكنتش متزوجة ومخلفتش، وانا كنت معاها علطول وأخواتها طبعا كانوا بيتواصلوا معاها"، مؤكدًا:"عزاء شيرين سيف النصر يوم الثلاثاء المقبل في الحامدية الشاذلية بعد صلاة المغرب".

وفاة شيرين سيف النصر 

وكانت الفنانة شيرين سيف النصر رحلت عن عالمنا أمس السبت عن عمر ناهز الـ 56 عاما.

وأعلن شريف سيف النصر خبر وفاتها وكتب عبر "فيس بوك": "توفيت إلي رحمة الله اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر".

وأضاف: "تمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، وتقتصر المراسم علي ذلك بدون عزاء طبقا لوصيتها برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه راجعون".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق من داخل المستشفى، تعرف على الحالة الصحية لـ شريف إدريسالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 09:41 ص فاجأ الفنان شريف إدريس ، جمهوره بكشف تطورات حالته الصحية، وما حدث له، خلال الفترة الماضية، داخل أروقة المستشفى. ونشر “شريف” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك ”، صورة له أثناء تواجده بالمستشفى قائلًا: “لتالت يوم عايش على السوائل والمحاليل والأدوية، ممنوع من الاكل نتيجة التهابات حادة جدا
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي