أخبار عاجلة
أخبار البورصة اليوم الإثنين 29-4-2024 -

من داخل المستشفى، تعرف على الحالة الصحية لـ شريف إدريسالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 09:41 ص فاجأ الفنان شريف إدريس ، جمهوره بكشف تطورات حالته الصحية، وما حدث له، خلال الفترة الماضية، داخل أروقة المستشفى. ونشر “شريف” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك ”، صورة له أثناء تواجده بالمستشفى قائلًا: “لتالت يوم عايش على السوائل والمحاليل والأدوية، ممنوع من الاكل نتيجة التهابات حادة جدا

من داخل المستشفى، تعرف على الحالة الصحية لـ شريف إدريسالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 09:41 ص فاجأ الفنان شريف إدريس ، جمهوره بكشف تطورات حالته الصحية، وما حدث له، خلال الفترة الماضية، داخل أروقة المستشفى. ونشر “شريف” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك ”، صورة له أثناء تواجده بالمستشفى قائلًا: “لتالت يوم عايش على السوائل والمحاليل والأدوية، ممنوع من الاكل نتيجة التهابات حادة جدا
من داخل المستشفى، تعرف على الحالة الصحية لـ شريف إدريسالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 09:41 ص
فاجأ الفنان شريف إدريس ، جمهوره بكشف تطورات حالته الصحية، وما حدث له، خلال الفترة الماضية، داخل أروقة المستشفى. ونشر “شريف” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك ”، صورة له أثناء تواجده بالمستشفى قائلًا: “لتالت يوم عايش على السوائل والمحاليل والأدوية، ممنوع من الاكل نتيجة التهابات حادة جدا

فاجأ الفنان شريف إدريس، جمهوره بكشف تطورات حالته الصحية، وما حدث له، خلال الفترة الماضية، داخل أروقة المستشفى.

 

ونشر “شريف” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة له أثناء تواجده بالمستشفى قائلًا: “لتالت يوم عايش على السوائل والمحاليل والأدوية، ممنوع من الاكل نتيجة التهابات حادة جدا جدا في المعدة حصلت بسبب أن الفترة اللي فاتت كنت باخد أدوية كتيرة لعلاج  ضهري وماكنتش باخد أي دواء يحمي المعدة”.

Advertisements

وتابع الفنان شريف إدريس:"الحمد لله على كل شيء قدر الله وماشاء فعل..النهاردة الحمد لله فيه شوية تحسن في المعدة..دعواتكم لأني بجد اتخنقت من القعدة في المستشفى".

وحرصت زوجة الفنان شريف إدريس، منذ فترة على طمأنة الجمهور على الحالة الصحية لزوجها، بعد تعرضه مؤخرًا لوعكة صحية شديدة نقل على إثرها المستشفى.

وفي هذا السياق، نشرت زوجة شريف إدريس، عبر حسابه زوجها الشخصي على موقع “فيس بوك”، منشورا تؤكد فيه أن حالة زوجها الصحية بدأت في التحسن، وأشارت إلى أنه خرج من المستشفى.

 

 وعقبت: “أنا زوجة شريف، الحمد لله شريف خرج من المستشفى ورجع البيت وإن شاء الله يبدأ رحلة علاج من بكرة، بيعتذر إنه مش قادر يرد على التليفون نهائي من التعب والألم اللي ماسك جسمه كله، دعواتكم”.

 

على الجانب الآخر، كان تصدر اسم شريف إدريس مؤشرات البحث و"الترند"، بسبب منشوره الأخير الذي أعلن من خلاله اعتزال العمل الفني بعد سنوات طويلة من عمله به.

 

أسباب الاعتزال

وصدمت كلمات شريف إدريس مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وتمت مشاركتها على نطاق واسع، حيث عبر الممثل المصري عن غضبه الشديد من الوسط الفني، مؤكدًا أن العمل به أصبح صعبًا للغاية ويحتاج للكثير من المعارف والعلاقات الخاصة، مشيرًا إلى أن الأمر وصل من قبل مساعدي الإنتاج إلى طلب المال منه بشكل صريح لعرض أدوار عليه.

 

وأضاف شريف إدريس، في كلماته، أنه لا يستطيع حاليًا الإنفاق على عائلته وأولاده، ويراوده الكثير من الأحلام السيئة بسبب ما يمر به من سوء حال.

 

وأنهى شريف كلماته بأنه لن يعود للعمل الفني مجددًا بعد منشوره، حتى إن عرضت عليه أدوار بطولة، وطلب من متابعيه البحث معه عن فرصة سفر وعمل خارج مصر لكي يأمن حياة عائلته.

 

شريف إدريس لم يبتعد عن الفن

المثير للجدل في منشور شريف إدريس هو أنه لم يبتعد عن الفن منذ زمن بعيد، بل شارك في عملين خلال عام ، الأول هو مسلسل "قصر النيل"، الذي عُرض في شهر رمضان، وشارك فيه بدور "سيف الدين" والد "كاميليا" و"منير"، وقدم دورهما كل من دينا الشربيني وعمر السعيد، ويُقتل في ظروف غريبة خلال الأحداث ويترك ابنته وهي طفلة صغيرة، ويعتبر حادث قتله محركًا لمعظم أحداث العمل.

 

أما العمل الثاني، فهو فيلم "النهارده يوم جميل"، ومن المقرر عرضه عبر شبكة OSN في 25 مارس، وهو أول فيلم سينمائي مصري يناقش أزمة الاغتصاب الزوجي، وسيناريو الفيلم مأخوذ من المجموعة القصصية "سوق العرسان" للكاتب علاء سليمان، وتدور أحداثه حول العلاقات المعقدة بين الرجل والمرأة.

 مسلسل "النهر لا يحترق"

 

ولد شريف إدريس في محافظة الأقصر، في الثامن من يونيو عام 1982، بدأ العمل بالتمثيل وهو طفل، إذ كانت الصدفة سببًا في دخول مجال التمثيل عندما اصطحبه والده إلى بلاتوه تصوير مسلسل "النهر لا يحترق" للمخرج إبراهيم الشقنقيري.

 

فكانت بداية ظهوره في منتصف الثمانينات حيث شارك في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، ومن أعماله السينمائية: "الاتحاد النسائي"، و"أسعد الله مساءك"، و"المفسدون"، و"كل هذا الحب"، ومن أعماله التلفزيونية: "رأفت الهجان"، و"على باب الوزير"، و"عفاريت السيالة"، و"الهروب"، و"أرابيسك".

 

ولدى شريف شقيق وشقيقتان، وترتيبه الثاني بينهم، تزوج من خارج الوسط الفني، وله من زوجته 3 أبناء لايزالون صغارًا، وهم: حبيبة، وعُمر، وجواد.

 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الموت يحرم عبد الحليم حافظ من أغنية.. وفايزة أحمد تغنيها.. اعرفها
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي