أخبار عاجلة

ظافر العابدين وبشرى وأحمد وفيق وشيرى عادل ضيوف مهرجان مالمو للسينما

ظافر العابدين وبشرى وأحمد وفيق وشيرى عادل ضيوف مهرجان مالمو للسينما
ظافر العابدين وبشرى وأحمد وفيق وشيرى عادل ضيوف مهرجان مالمو للسينما

يشارك النجوم ظافر العابدين وبشرى وأحمد وفيق وشيري عادل، ضيوف على مهرجان مالمو للسينما العربية في الدورة الرابعة عشر، والمقرر إقامتها في الفترة ما بين 22 – 28  أبريل في مدينة مالمو السويدية.


ظافر العابدين

 


بشرى

 


أحمد وفيق

 


شيري عادل

وفي سياق متصل أعلن مهرجان مالمو للسينما العربية عن تكريم المخرج المصري الكبير خيري بشارة عن مجمل أعماله، وسيتم التكريم خلال حفل الافتتاح كما اختار المهرجان بشارة لرئاسة لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الطويلة.

خيري بشارة، مخرج سينمائي مصري بارز، نشط في إعادة تعريف الواقعية في السينما المصرية. تخرج من المعهد العالي للسينما في عام 1967 وحصل على منحة دراسية لمدة عامين في بولندا. أخرج العديد من الأفلام الروائية والوثائقية التي حازت على جوائز عديدة، بما في ذلك فيلم "الطوق والاسورة" و"يوم مر ويوم حلو" و"أيس كريم في جليم". يُعتبر من رواد صناعة الأفلام الرقمية العرب وقد أخرج ثلاث مسرحيات موسيقية وصدرت روايته الأولى "الكبرياء الصيني" في عام 2023. يعمل حالياً على تحويلها إلى فيلم سينمائي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طلب غريب من إليسا في حفلتها بـ أمريكا (فيديو)الأحد 14/أبريل/2024 - 11:03 م تصدرت الفنانة اللبنانية إليسا خلال الساعات الأخيرة الماضية حديث مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد انتشار مقطع فيديو لها بشكل واسع علي السوشيال ميديا من حفلها التي أحيته مؤخرا
التالى ذكرى ميلاد الراحلة خيرية أحمد.. اليوم