أخبار عاجلة

لماذا لم ينفذ مصطفى شعبان وصية زمزم في الزواج من دهب بالمعلم؟.. اعرف القصة

لماذا لم ينفذ مصطفى شعبان وصية زمزم في الزواج من دهب بالمعلم؟.. اعرف القصة
لماذا لم ينفذ مصطفى شعبان وصية زمزم في الزواج من دهب بالمعلم؟.. اعرف القصة

قبل مفارقتها للحياة في أحداث مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان، الذى عرض في رمضان المنصرم، طلبت زمزم – سهر الصايغ من صديقتها دهب وزوجها المعلم أن يتزوجا، وألبستها دبلتها وهى على فراش الموت، وتعد تلك هي الوصية لزمزم قبل وفاتها، ولكن مصطفى شعبان نقض تلك الوصحية ولم ينفذها.

القصة تعود إلى معرفة المعلم معلومات مثيرة وخطيرة من قلاش أحد أصدقاء والده المعلم حامد وهو على فراش الموت، حيث أكد قلاش لـ المعلم أن عمه مفيد عاشور والمعلم بشر اتحدا على دس المخدرات لوالده المعلم حامد في الماضى، وهو الأمر الذى عرض والده للحبس بعد القبض عليه بتهمة تهريب المخدرات، بالإضافة إلى أن المعلم بشر وعمه تركوه يعانى من فقر الحياة وتحكم المعلم شداد فىه وضيف الحال وعدم تواجد الأموال لعلاج والدته، ولذلك قرر الانتقام من الجميع بما فيهم دهب من خلال وصولات الأمانة، وهو الأمر الذى جعل المعلم لم ينفذ وصية زمزم زوجته.


المعلم

مسلسل المعلم من بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تامر عاشور يتألق في حفل العيد بالسعودية بـ "هيجيلي موجوع" (فيديو وصور)الأحد 14/أبريل/2024 - 10:28 م تألق الفنان تامر عاشور بحفل غنائي كبير باللملكة العربية السعودية ، ضمن حفلات موسم عيد الفطر المبارك وشهد الحفل إقبالا جماهيريا كبير.
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي