أخبار عاجلة
مباراتان فى الجولة الـ20 بالدوري الممتاز غداً -

أحمد سعد الدين: أتمنى عودة عمر عبدالعزيز ومحمد عبدالقوى لموسم دراما رمضان

أحمد سعد الدين: أتمنى عودة عمر عبدالعزيز ومحمد عبدالقوى لموسم دراما رمضان
أحمد سعد الدين: أتمنى عودة عمر عبدالعزيز ومحمد عبدالقوى لموسم دراما رمضان

قال الناقد الفني أحمد سعد الدين إن الدراما في موسم رمضان هذا العام قدمت أعلى مستوى وتنوعت ما بين التاريخى والكوميدى والأكشن وغيرها.

وأكد في تصريحات لـ"اليوم السابع" هناك بعض النجوم غابت عن هذا الموسم وأتمنى عودتهم منهم الفنان نبيل الحلفاوى ويسرا وليلى علوى، وأتمنى أن يقدم الفنان أحمد حلمي عمل درامي، مشيرًا إلى أنه يتمنى عودة كبار المؤلفين والمخرجين منهم محمد جلال عبد القوى وبشير الديك والمخرج عمر عبد العزيز وهاني لاشين في موسم دراما رمضان 2025.

وأشار سعد الدين أتمنى الاستمرار في تقديم الأعمال التاريخية وتقديم عمل يحمل القرن العشرين في فترة سعد زغلول، كما أتمنى تقديم أعمال للأطفال، والأعمال تبقى زى رجل الشارع.

وقال مؤخرًا الناقد أحمد سعد الدين، خلال ندوة نقاد الدراما في اليوم السابع، إن موسم دراما المتحدة متنوع ويرضي أغلب الأطراف، مؤكدًا أن مسلسل مثل مسلسل الحشاشين، عنصر جاذب جدًا للمشاهدة، فهي قصة عالمية وعمل لنجم من نجوم الصف الأول مع إنتاج ضخم.

وأضاف الناقد أحمد سعد الدين، أن الفنان يحيي الفخراني من الوجوه المعبرة والتقائه بالمخرج مجدي أبو عميرة في مسلسل عتبات البهجة له رونقه ويعيد للأذهاب نجاح مسلسل يتربى في عزو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نقابة المهن التمثيلية تنعى شيرين سيف النصر
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي