أخبار عاجلة

فيلم عالماشي لعلي ربيع يتخطى 6 ملايين جنيه خلال 4 أيام عرض

فيلم عالماشي لعلي ربيع يتخطى 6 ملايين جنيه خلال 4 أيام عرض
فيلم عالماشي لعلي ربيع يتخطى 6 ملايين جنيه خلال 4 أيام عرض

حصد فيلم عالماشي بطولة النجم على ربيع أمس الجمعة إيرادات بلغت مليونين و250 ألف جنيه في دور العرض السينمائية المختلفة، ثالث أيام عيد الفطر المبارك، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال الأيام الماضية منذ طرحه في السينما في وقفة العيد 6 ملايين و43 ألف جنيه.

فيلم عالماشي بطولة على ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبد الله، انتصار، عبد الله مشرف وعدد من نجوم الكوميديا، من تأليف أحمد عبد الوهاب و كريم سامي كيمز وهدير الشريف وإخراج محمد الخبيري.

وكانت آخر أعمال الفنان على ربيع فيلم "بعد الشر" وعرض في السينمات الفترة الماضية، من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب وشارك في بطولته ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبد الجليل، سليمان عيد، هالة فاخر، ألفت عمر وضيفة الشرف ملك قورة، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى ويجسد على ربيع خلال الأحداث شخصية طيار يقابل العديد من المواقف الكوميدية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طه دسوقي يكشف لـ "فيتو" كواليس تجسيد دور محمود الجندي بفيلم "شمس الزناتي 2"الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 08:00 ص كشف الفنان الشاب طه دسوقي، عن كواليس استعدادها لتجسيد دور النجم الراحل محمود الجندي في النسخة المعاصرة من فيلم شمس الزناتي. فيلم شمس الزناتي 2 وقال طه دسوقي طه فى تصريح خاص لـ “فيتو”: سأجسد شخصية سلامة الطفشان التي قدمها الراحل محمود الجندى فى فيلم شمس الزناتى، لكن أثق فى الجمهور، وأريد أن أوجه رسالة
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي