أخبار عاجلة

صناع وأبطال مسلسل الحشاشين في ضيافة لميس الحديدي الليلةالسبت 13/أبريل/2024 - 03:19 م تقدم الإعلامية لميس الحديدي في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، حلقة خاصة من برنامجها “كلمة أخيرة” والمذاع عبر قناة on، وذلك مع صناع وأبطال مسلسل الحشاشين وذلك من داخل قلعة ألموت والتي صور بها العمل وعرض في موسم دراما رمضان الماضي. صناع مسلسل الحشاشين وتحاور لميس الحديدي كلا من نجوم العمل كريم عبد

تقدم الإعلامية لميس الحديدي في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، حلقة خاصة من برنامجها “كلمة أخيرة” والمذاع عبر قناة on، وذلك مع صناع وأبطال مسلسل الحشاشين وذلك من داخل قلعة ألموت والتي صور بها العمل وعرض في موسم دراما رمضان الماضي. 

صناع مسلسل الحشاشين 

وتحاور لميس الحديدي كلا من نجوم العمل كريم عبد العزيز، نضال الشافعي، سوزان نجم الدين، سارة الشامي، أحمد عبد الوهاب، سامي الشيخ، والمخرج بيتر ميمي، ومؤلف العمل عبد الرحيم كمال. 

Advertisements

 

4ff7d9fa57.jpg

مسلسل الحشاشين 

وحقق مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز، نجاحا جماهيريا كبيرا في موسم دراما رمضان الماضي، حيث تناول طائفة الحشاشين إحدى أخطر الطوائف في التاريخ. 

d9ba0b89e4.jpg
d1c1bedb94.jpg

قصة مسلسل الحشاشين 

وتحكي قصة المسلسل تأسيس طائفة "الحشاشين" الإسماعيلية الشيعية على يد حسن الصباح الملقب بالسيد أو شيخ الجبل، والتي تعد من أوائل الطوائف الإرهابية في التاريخ. 

ويعتبر حسن الصباح من أبرز الشخصيات المثيرة للجدل في التاريخ الإسلامي، وذهب إلى مصر في زمن المستنصر بالله الفاطمي، وعاد بعد ذلك لينشر دعوته في فارس، واحتل قلعة "آلموت" -في إيران حاليا- لتكون قلعته الحصينة ومقر حكمه.

أبطال مسلسل الحشاشين 

ومسلسل "الحشاشين" تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، ميمى جمال، عمر الشناوي، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، نور محمود، أحمد كشك، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف. 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يتخطى 7 ملايين جنيه ثالث أيام عيد الفطر
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي