أخبار عاجلة

إلهام شاهين تشيد بالحشاشين: رائع وكريم عبد العزيز وصل للعمق الفنى وشكرا للمتحدة

إلهام شاهين تشيد بالحشاشين: رائع وكريم عبد العزيز وصل للعمق الفنى وشكرا للمتحدة
إلهام شاهين تشيد بالحشاشين: رائع وكريم عبد العزيز وصل للعمق الفنى وشكرا للمتحدة

أشادت النجمة إلهام شاهين بمسلسل الحشاشين وكل الطاقم الذى شارك في العمل، وقدمت الشكر للشركة المتحدة على هذا الإنتاج الضخم.

ونشرت إلهام شاهين صورة من بوستر المسلسل عبر حسابها على إنستجرام وعلقت عليها: "انتهيت الآن من مشاهدة الحلقة الأخيرة من المسلسل الأكثر من رائع.. الحشاشين .. كل التحية لكل من شارك فى هذا العمل المشرف .. كريم عبد العزيز وصلت لحالة من النضج والعمق والتألق الفني لا يضاهيك فيها أحد.. وسيظل حسن الصباح علامة فارقة فى تاريخك الفنى.. برافو برافو برافو.. والحقيقة مستوى التمثيل عموما لكل الفنانين عالى جدا".

 

 

وأضافت: "أتمنى لو أحييهم اسم اسم .. المخرج بيتر ميمى عامل شغل عظيم.. الديكور والملابس والموسيقى والصورة والمكياج إبداع.. وطبعا الكتابة هي الأساس.. الكاتب عبد الرحيم كمال شكرا جزيلا على رسالة هذا العمل الهامه لتنوير العقول ومعرفة تاريخ الأفاقين المتاجرين بالدين ذوى القلوب الحجر التى تخلو من أي إنسانية.. أتمنى أن يشاهد الجمهور العرب فى كل مكان هذا العمل بتركيز شديد لمعرفة التاريخ الأسود للإرهابي حسن الصباح، ومن هم على شاكلته أصحاب العقول المغيبة الذين لا يجرؤون على إعمال العقل".

وأنهت إلهام شاهين تعليقها: "وشكرا الشركة المتحدة على هذا الإنتاج الضخم والهادف.. شكرا لدور الفن فى تنوير العقول".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إقبال كبير على سينمات وسط البلد في ثالث أيام العيد (صور)الجمعة 12/أبريل/2024 - 09:23 م شهدت سينمات منطقة وسط البلد منذ قليل، زحاما كبيرا وإقبالا ضخما من المواطنين على شباك التذاكر وذلك في ثالث أيام عيد الفطر المبارك. سينمات وسط البلد واصطف العشرات في طوابير طويلة أمام سينمات شارع طلعت حرب بوسط البلد، لشراء تذاكر الحفلات الليلية في السينما، حيث يشهد موسم أفلام عيد الفطر تنوعا كبيرا
التالى من برشلونة، وائل الدحدوح يظهر برفقة الفنانة نيكول سعفانالجمعة 12/أبريل/2024 - 09:50 م نشرت عارضة الأزياء نيكول سعفان، زوجة المخرج طارق العريان، صورة رفقة المراسل الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح، في مدينة برشلونة بإسبانيا