أخبار عاجلة

مسلسل مليحة الحلقة 14.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل مليحة الحلقة 14.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
مسلسل مليحة الحلقة 14.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل مليحة الحلقة 14، بطولة دياب على قناة ON في تمام الساعة 11:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 8:15 صباحا، وعلى قناة CBC في تمام الساعة 6:05 مساء، والإعادة في تمام الساعة 9:45 صباحاً، وعلى قناة الحياة في تمام الساعة 11:15 مساء، والإعادة في تمام الساعة 5:15 صباحاً والإعادة الثانية 8:15 صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024

مسلسل مليحة مكون من 15 حلقة تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة إنتاج شركةDS+، ويقوم ببطولته كلاً من دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، الفلسطينية سيرين خاس، أمير المصري، أنور خليل، ورحاب الشناط، ديانا رحمة، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين.

وشهدت الحلقة 13 من مسلسل مليحة وصول أدهم (دياب) وقواته إلى مكان احتجاز مليحة (سيرين خاص) وجدتها والشيخ سالم (سامي مغاوري) والدكتور هشام (على الطيب)، بعد وضعه خطة محكمة لمواجهة الإرهابيين هناك.

ويحدث اشتباك بين قوات أدهم والإرهابيين وفي النهاية ينجح في إنقاذ الشيخ سالم ومليحة وجدتها وهشام، ولكن يستشهد خلال تلك العملية مدحت صديق أدهم .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بالتزامن مع عرض الحلقة قبل الأخيرة، فركش تصوير مسلسل صيد العقارب (صور)الإثنين 08/أبريل/2024 - 10:18 ص انتهي المخرج أحمد حسن، خلال الساعات الماصية من صباح اليوم الأثنين، من تصوير مشاهد مسلسل “صيد العقارب” بالتزامن مع عرض الحلقة 29 وقبل الأخيرة من المسلسل الرمضاني. فريق عمل صيد العقارب ويأتي صيد العقارب من بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي، محمد علاء، سيمون، أحمد ماهر، محمد نجاتي، مي القاضي، ميار
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي