أخبار عاجلة

مواعيد وقنوات عرض الحلقة 29 من مسلسل بيت الرفاعي لأمير كرارةالإثنين 08/أبريل/2024 - 10:00 ص تستعد الشاشات العربية لاستقبال حلقة جديدة من مسلسل الإثارة والتشويق “ بيت الرفاعي” وهي الحلقة 29، بطولة النجم أمير كرارة .

تستعد الشاشات العربية لاستقبال حلقة جديدة من مسلسل الإثارة والتشويق “ بيت الرفاعي” وهي  الحلقة 29، بطولة النجم أمير كرارة.

بيت الرفاعي الحلقة 29

وتعرض الحلقة 29 من بيت الرفاعي الليلة عبر  قناة ON فى تماما  الساعة 9 مساء والإعادة الساعة 1.30 صباحًا والساعة 9.45 صباحًا، ويُعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحًا والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

وكانت الشاشات العربية استقبلت الحلقة 28 من مسلسل الإثارة والتشويق "بيت الرفاعي" الذي يُعرض ضمن السباق الرمضاني لعام 2024. 

بيت الرفاعي الحلقة 28

واستعرضت الحلقة اختطاف أحمد رزق “فاروق” ابنة “دكتور ياسين” أمير كرارة لتهديده، كما يخبره بقراره من الزواج من طليقته.. وبالفعل تم الزواج عقب انتهاء العدة. 

كذلك شهدت الأحداث قرار المحكمة بالإعدام شنقا ل “ناهد” الفنانة عايدة رياض، على جريمة قتلها ل سيد رجب “عبد الحميد”. 

كما شهدت أحداث الحلقة الـ28 من مسلسل الإثارة والتشويق “بيت الرفاعي”  خطوبة رحاب الجمل ومحمد لطفي. 

فيما يستغرب أشقاؤه يحيي والدكتور ياسين “أمير كرارة” من تلك العلاقة ويوبخ كل من شقيقته رحاب الجمل وصديقه محمد لطفي، إلا أنه سرعان ما يتراجع عن عصبيته ويخبر لطفي بأن الأصول أن يأتي ليد يدها من أخوانه.  

ويقف كرارة بصف علاقة الحي ويصف شقيقته بكونها مرت بظروف صعبة للغاية وأن لطفي سيكون خير معين لها في الدنيا، وذلك على عكس موقف يحيي الذي يرى أن شقيقته رحاب الجمل تلقي بأيديها فى التهلكة وتتزوج من رجل نصاب.  

Advertisements

من ناحية أخرى يقرر أحمد رزق الانتقام من أمير كرارة ويتزوج من طليقته.

الحلقة 27 بيت الرفاعي

وتبدأ الحلقة ببلاغ يقدمه "فاروق" (أحمد رزق) ضد "يحيى" (أحد العاملين معه) بتهمة اختلاس وسرقة مليون جنيه من أمواله. 

ويحاول يحيى التلاعب بالأوراق كي يثبت كونه لم يسرق من أموال فاروق شيئًا، ويُنفذ يحيى هذه الخطة بالاتفاق مع "الدكتور ياسين" (أمير كرارة). 

وتُظهر الحلقة استمرار القبض على "ناهد" (عايدة رياض) في جريمة قتل عبد الحميد "سيد رجب".

قصة مسلسل بيت الرفاعي 

وتدور أحداث المسلسل في منطقة شعبية بها تاجر كبير يدعى محمود الرفاعي، وابنه الكبير سيلعب دوره الفنان أمير كرارة حيث يجسد شخصية طبيب وهي شخصية جديدة عليه ومختلفة يجسدها للمرة الأولى.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي

والمسلسل من بطولة أمير كرارة ويشاركه البطولة كل من: أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخي، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفي، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، ومن تأليف بيتر ميمي، وسيناريو وحوار هند عبد الله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 29.. تعرف على مواعيد العرض والقنوات الناقلة
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي