أخبار عاجلة

مسلسل صيد العقارب الحلقة 27.. حالة مصطفى ضرغام حرجة ووالده أحمد ماهر ينهار

مسلسل صيد العقارب الحلقة 27.. حالة مصطفى ضرغام حرجة ووالده أحمد ماهر ينهار
مسلسل صيد العقارب الحلقة 27.. حالة مصطفى ضرغام حرجة ووالده أحمد ماهر ينهار

شهد مسلسل صيد العقارب الحلقة 27، بطولة غادة عبد الرازق المذاع على قناة CBC ومنصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024، حيث انهار "حسن ضرغام" أحمد ماهر، بعد علمه بإصابة ابنه "مصطفي" محمد على رزق بطلق نارى ودخوله المستشفى.

وتحدث "ياسين" محمد علاء مع الطبيب المعالج لـ "مصطفى" وأخبره بأن حالته حرجة خاصة بعد تعرض لنزيف الكثير من الدم، ودخل فى غيبوبة بسبب توقف عضلة القلب، وسيتم وضعه على جهاز التنفس الصناعى، والشفاء من عند الله.

وشهدت الحلقة 27 من صيد العقارب، أحداثا مختلفة، حيث نقل "مصطفي ضرغام" محمد علي رزق للمستشفى ومحاولات لاخراج الرصاصة بعد اصابته بها من شخص مجهول.

وقام "ياسين" محمد علاء بملاحقة الشخص المجهول الذى قام بإطلاق النار على "مصطفي ضرغام" محمد علي رزق، واستطاع أن يسقط دراجته البخارية باطلاق رصاصة عليه وتسليمه للشرطة.

حققت الشرطة مع الشخص المجهول الذى أطلق النار على "مصطفي ضرغام" محمد علي رزق، ولكنهم اكتشفوا أن هذا الشخص تابع لمجموعة تقوم بتنفيذ المهام اون لاين دون معرفة من الشخص الذى دفع الأموال مقابل ذلك.

وتحدث الضابط "حسام" مع "ياسين" محمد علاء وأخبره بأن هذا الشخص كان يقصد قتل "عايدة" غادة عبد الرازق، وليس "مصطفي"، وأخبرها "ياسين" بذلك، فيما طمأن الدكتور بأن قلب "مصطفي" إستجاب للنبضات الكهربائية ونجاحم فى ازالة الرصاصة ونقله للعناية المركزة.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 27 .. عودة منى مختار من السفر بعد حبس والدها
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي