أخبار عاجلة

مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 11.. الممرضة لم تتذكر ابن مروان وليلى الحقيقى

مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 11.. الممرضة لم تتذكر ابن مروان وليلى الحقيقى
مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 11.. الممرضة لم تتذكر ابن مروان وليلى الحقيقى

شهدت الحلقة الحادية عشر من مسلسل بدون سابق إنذار، للنجم آسر ياسين والنجمة عائشة بن أحمد، لقاء مروان وليلي بالممرضة زينب، بعد عدة محاولات للوصول اليها لسؤالها عن تذكرها لابنهما الحقيقي الذي ولد منذ 8 سنوات في احدي شيفتات عملها في المستشفى، لتفاجئهم بعدم تذكرها أي معلومات عن الطفل.

من ناحية أخرى شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل بدون سابق إنذار، للنجم آسر ياسين والنجمة عائشة بن أحمد، لتشهد خيطا جديدا في محاولات ليلى للبحث عن ابنها الحقيقي، بعد أن كتبت بوست على فيس بوك تبحث فيه عن ابنهما، ليظهر شخص ما يطلب التواصل معها من أجل معلومات تخص الطفل المفقود.

مسلسل بدون سابق إنذار بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر، حنان سليمان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة وسيناريو وحوار كلاً من عمار صبرى وسمر طاهر وكريم الدليل، وإخراج هانى خليفة وإنتاج شركة blue bee للمنتج محمد مشيش.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان


مروان وليلي اثناء لقائهما مع زينب

مروان وليلي مع زينب

مروان وليلي مع سعد زوج زينب

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ديمي مور بفستان أحمر في العرض العالمي لفيلم KINDS OF KINDNESS بمهرجان كان (فيديو)الجمعة 17/مايو/2024 - 07:04 م مهرجان كان السينمائي ، تألقت الممثلة العالمية الشهيرة، ديمي مور، على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي، خلال حضورها العرض العالمي الأول لفيلم، KINDS OF KINDNESS. واختارت ديمي مور، فستانا أحمر مزينا بالورود، فيما تركت شعرها الأسود الطويل، منسدلا علي ظهرها. Mike Faist poses for photos at
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .