أخبار عاجلة
اليوم حفل ختام مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير -

مسلسل المعلم حلقة 24، انهيار مصطفى شعبان بعد وفاة زوجتهالخميس 04/أبريل/2024 - 05:12 ص مسلسل المعلم، شهدت الحلقة 24 من مسلسل المعلم والذي يقوم ببطولته مصطفى شعبان في سباق رمضان 2024، أحداثًا مثيرة.

مسلسل المعلم حلقة 24، انهيار مصطفى شعبان بعد وفاة زوجتهالخميس 04/أبريل/2024 - 05:12 ص مسلسل المعلم، شهدت الحلقة 24 من مسلسل المعلم والذي يقوم ببطولته مصطفى شعبان في سباق رمضان 2024، أحداثًا مثيرة.
مسلسل المعلم حلقة 24، انهيار مصطفى شعبان بعد وفاة زوجتهالخميس 04/أبريل/2024 - 05:12 ص
مسلسل المعلم، شهدت الحلقة 24 من مسلسل المعلم والذي يقوم ببطولته مصطفى شعبان في سباق رمضان 2024، أحداثًا مثيرة.

مسلسل المعلم ، شهدت الحلقة 24 من مسلسل المعلم والذي يقوم ببطولته مصطفى شعبان في سباق رمضان 2024، أحداثًا مثيرة.

 

أحداث الحلقة 24 من مسلسل المعلم 

وبدأت الحلقة، بانهيار مصطفى شعبان “المعلم” بعد وفاة زوجته “زمزم" والتي تلعب دورها سهر الصايغ بعد معاناة مع سرطان الدم، ودخل “المعلم” في نوبة بكاء شديدة وظل يتحدث معها حتى بعدما فارقت للحياة.

وتتوالى الأحداث، ويذهب مصطفى شعبان "المعلم" إلى المقابر لدفن جثمان زوجته وطلب من الأسرة أن يتركوه بمفرده، ولأول جمعته مقابلة في المقابر مع المعلم زهران صحاب بضاعة المخدرات، وطلب من المعلم أن يرجع له بضاعته لكن المعلم اشترط عليه أن يخبره من ورط والده في المخدرات أولًا، لينفعل “زهران” ويهدده بالقتل.

Advertisements

ومن ضمن الأحداث، ذهب شوقي بيه رئيس مكافحة المخدرات  إلى المقابر لتقديم واجب العزاء للمعلم بعد وفاة زوجته زمزم وتفاجأ بأنه يخبره أن سيتحول إلى شخص آخر ظالم.

مسلسل المعلم ، وكانت شهدت الحلقة 23، من مسلسل المعلم والذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان في سباق رمضان 2024، أحداثًا مثيرة

وشهدت الحلقة، العديد من المشاهد المؤثرة لسهر الصايغ التي تجسد شخصية “زمزم” ومن أبرزها مشهد وفاتها بعد معاناتها مع سرطان الدم.

ومن ضمن الأحداث، أوصت “زمزم” قبل وفاتها “ذهب” التي تلعب دورها هاجر أحمد بأنها تتزوج مصطفى شعبان، وقامت بإعطائها دبلتها وطلبت منها أنها تدعي لها بأن الله يسامحها.

وتتوالى الأحداث، ويدخل مصطفى شعبان “المعلم ” في نوبة بكاء شديدة بعدما أوصته “زمزم” بأن يتزوج دهب مؤكدة أنها تعلم أنه يحبها منذ زمن وأنها أكثر إنسانة تعتني بابنها بعد وفاتها، وفي مشهد مؤثر، تفارق سهر الصايغ الحياة بعد معاناة مع سرطان الدم 

مسلسل “المعلم” بطولة الفنان مصطفى شعبان، أحمد فؤاد سليم، وسارة نور، محمد العمروسي، ومحمود الليثي، وهاجر أحمد، وسهر الصايغ، وسلوى خطاب، وعبد العزيز مخيون، وانتصار، ومنذر رياحنة، وأحمد بدير، أحمد عبد الله محمود، أسامة الهادي، وطارق النهري، ومصطفى حشيش، ولبنى ونس، ومفيد عاشور، وعلاء زينهم.

 

 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اتحاد كتاب مصر يعلن فتح باب التقديم لجوائز عام 2024 وشروطهاالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 03:00 ص أعلنت النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر عن فتح باب الترشح لجوائز الاتحاد والجوائز الخاصة التي يشرف عليها الاتحاد.
التالى انتهاء تصوير مسلسل بدون سابق انذار يوم 29 رمضان