أخبار عاجلة
تقرير: Creative Assembly تعمل على لعبة Total War: Star Wars -

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 9 .. نادية تطلب من أدهم العودة لبيته وأولاده

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 9 .. نادية تطلب من أدهم العودة لبيته وأولاده
مسلسل بقينا اتنين الحلقة 9 .. نادية تطلب من أدهم العودة لبيته وأولاده

تذهب نادية إلى أدهم "شريف منير" في الفندق لزيارته والاطمئنان عليه خلال الحلقة التاسعة من مسلسل بقينا اتنين، وتحاول إقناعه بمحاولة لم الموضوع وعدم هدم البيت حفاظا على نفسية الأولاد وتطالبه بأن يسامح، وتطلب نادية من شريف "ماجد الكدوانى" أن ينصحه بالعودة إلى بيته وأولاده.


وبالمقابل تطرد ريكو عاصم ووالده من الشقة بعد أن اكتشفته أنه يسمى زميلته على الموبايل حسن شركة وكسرت هاتفه المحمول، وتتصل ريكو بياسمين وتخبرها بأنها وعاصم سوف يتطلقان.


يعرض مسلسل بقينا اتنين، بطولة شريف منير ورانيا يوسف على قناة CBC، فى تمام الساعة 12 منتصف الليل والإعادة 6:30 صباحاً والعادة الثانية 11:15 صباحاً، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل بقينا اتنين بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، ميمى جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين، من بينهم الفنان الراحل طارق عبد العزيز الذي توفي فى موقع التصوير يوم 26 نوفمبر الماضى، والعمل من تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت، انتاج K media.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .