أخبار عاجلة
أسعار الفراخ والبيض فى الأسواق اليوم الثلاثاء -

مسلسل مليحة الحلقة 6.. سالم الهرش يدمر حلم موشي ديان في انفصال سيناء عن مصر

مسلسل مليحة الحلقة 6.. سالم الهرش يدمر حلم موشي ديان في انفصال سيناء عن مصر
مسلسل مليحة الحلقة 6.. سالم الهرش يدمر حلم موشي ديان في انفصال سيناء عن مصر

شهد مسلسل مليحة الحلقة 6، سرد الجد السيناوي سامي مغاروي، عن تفاصيل محاولة شراء أهل سيناء وتحريضهم على مصر من قبل إسرائيل ودفعهم للمطالبة بالانفصال عن مصر.

وكشف الجانب الوثائقي عن قيام موشي ديان وزير الدفاع الإسرائيلي سابقا بمقابلة شيخ المجاهدين في سيناء الشيخ سالم الهرش وعندما كان في انتظار اعلان الهرش عن استقلال سيناء عن مصر تفاجئ ديان برفض الهرش طلبهم وإعلان ان سيناء ستظل مصرية.

يعرض مسلسل مليحة الحلقة 6، بطولة دياب على قناة ON في تمام الساعة 11:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 8:15 صباحًا، وعلى قناة CBC في تمام الساعة 6:05 مساء، والإعادة في تمام الساعة 9:45 صباحاً، وعلى قناة الحياة في تمام الساعة 11:15 مساء، والإعادة في تمام الساعة 5:15 صباحاً والإعادة الثانية 8:15 صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024

شهدت الحلقة 5 من مسلسل مليحة، كشف الطبيب على أدهم (ديابوالسماح له بمغادرة المستشفى، وقبل استعداده للرحيل، تذهب إليه مليحة (سيرين خاص) لتتحدث معه، وتشكره على شهامته معهم، وتذهب إلى جدها وجدتها وتخبرهم أنها ستقوم بتحضير الفطور ليتناول معهم أدهم قبل مغادرته للمستشفى.

مسلسل مليحة مكون من 15 حلقة تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة إنتاج شركةDS+، ويقوم ببطولته كلاً من دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، الفلسطينية سيرين خاس، أمير المصري، أنور خليل، ورحاب الشناط، ديانا رحمة، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين.

 

 شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ذكرى رحيل أدولف هتلر .. 3 أفلام تكشف جوانب من شخصيته
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي