أخبار عاجلة

تكريم الفائزين بموهبة البالية وعدد من الأساتذة بأكاديمية الفنون.. صور

تكريم الفائزين بموهبة البالية وعدد من الأساتذة بأكاديمية الفنون.. صور
تكريم الفائزين بموهبة البالية وعدد من الأساتذة بأكاديمية الفنون.. صور

شهدت أكاديمية الفنون برئاسة الدكتورة غادة جبارة عددا من الفعاليات والتكريمات، من بينها تكريم الفائزين بموهبة الباليه فى مهرجان الطفل المبدع وتم منح الفائزين الشهادات والدروع التقديرية.

كما تم على هامش المهرجان تكريم عدد من رموز الأكاديمية ومنهم الدكتورة "إيفان أحمد عباس" تقديرا لمجهودها فى تطوير الطلاب داخل الأكاديمية بصحبة عددا من المكرمات الأخريات ومنهم المثاليات دكتورة سحر حلمى ودكتورة ريهام أبو سريع بقسم الإخراج.

ومن جانبها قالت الدكتورة الدكتورة إيفان أحمد عباس: "إنها سعيدة على التكريم الذى حصلت عليه خاصة وإنه من بيتها أكاديمية الفنون المكان الذى أمضت به أغلب سنوات عمرها منذ أن كانت طالبة وصولا لمصاف الأساتذة العاملين به، مؤكدة على أن هذا التكريم له مكانة خاصة بداخلها لصدوره من صرح كبير مثل أكاديمية الفنون التي تمثل شعلة التنوير والثقافة بمصر وأحد أهم قوتها الناعمة بجانب التأكيد على أن إدارة الأكاديمية برئاسة الدكتورة غادة جبارة حريصة على تكريم المجتهدين وحثهم على تقديم أفضل ما لديهم من أجل رفعة اسم الأكاديمية، وهو ما ينعكس على مستوى التدريس ومستوى الطلاب".


 

 


 

 


 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ذكرى رحيل نزار قبانى.. كيف سطر نجومية كاظم الساهر بأغان مميزة؟
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي