أخبار عاجلة
طبلة الست على مسرح ساقية الصاوى.. 21 يونيو -

مسار إجبارى الحلقة 10.. على يبتكر حيلة قوية للتخلص من مسعد بواسطة مجدى حشيش

مسار إجبارى الحلقة 10.. على يبتكر حيلة قوية للتخلص من مسعد بواسطة مجدى حشيش
مسار إجبارى الحلقة 10.. على يبتكر حيلة قوية للتخلص من مسعد بواسطة مجدى حشيش

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "مسار إجباري" الذي يذاع عبر قناتي CBC وCBC دراما فى تمام الساعة السادسة وخمس دقائق مساء، بالتزامن مع عرضه عبر WATCH IT، حديثا بين علي ومجدي حشيش حول تورط والد الأول في قضية حبس الدكتور صفوت مصباح المدن بقتل حبيبة الكردي.

لجأ علي في حيلة للسيطرة على مجدي حشيش في قضية صفوت مصباح، لذلك ذهب إليه في مكتبه وعرض عرضه حيثيات القضية وعلاقتها بوالده، وقبول والده عمر البرنس رشوة من مسعد لوضع شعر صفوت مصباح في أظاهر القتيلة حبيبة الكردي لتوريطه، وهو الأمر الذي أزعج حشيش كثيرا.

وأبلغ علي مديره مجدي حشيش حول التسجيل الصوتي الذي يكشف ما يتحدث عنه بشأن رشوة مسعد لوالده عمر البرنس، وكذلك يبرأ صفوت مصباح من القضية أيضا، وقد يضع حبل المشنقة حول رقبة مسعد لكنه لا يرغب في معاداته حتى لا يضره.

وطلب علي من مجدي حشيش، ألا يلم أحد شيء حول تسجيلات مسعد ووالده، حتى يحافظ على سمعته، ووعد المحامي حشيش تنفيذ هذا الأمر مع القاضي الخاص بالقضية وتبرئة صفوت مصباح.

ويعرض مسلسل مسار إجبارى بطولة أحمد داش وعصام عمر على قناة CBC فى السادسة و5 دقائق مساء، وعلى قناة الحياة 11:15 مساء، وعلى قناة ON الساعة 10:30 مساء، وعلى القناة الأولى المصرية 12 منتصف الليل.

مسلسل مسار إجبارى من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

للمزيد من أخبار مسلسلات رمضان عبر بوابة دراما رمضان اضغط هنا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي