أخبار عاجلة

مسلسل حق عرب الحلقة 6 .. انكشاف سر دينا فؤاد وعملها غير المشروع

مسلسل حق عرب الحلقة 6 .. انكشاف سر دينا فؤاد وعملها غير المشروع
مسلسل حق عرب الحلقة 6 .. انكشاف سر دينا فؤاد وعملها غير المشروع
توالت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل حق عرب للنجم أحمد العوضي، حيث قامت رضا "وفاء مكي" بتهديد حنان "دينا فؤاد" بكشف أمرها وفضحها إذا لم تكمل عملها غير المشروع، ولم تجد حنان مفرا من عدم إطاعة أوامرها ، وأثناء قيامها بالمتفق عليه وسرقة التليفون من الشخص الذي ركبت معه السيارة، تجمع عدد كبير من الناس حولهم، من بينهم كان والد رباح "وليد فواز" الذي تعرّف عليها بمجرد أن رآها، فهل سيفضح أمرها؟ هذا ما سيتضح خلال الحلقة السابعة. 

 

وكشفت الحلقة السادسة من مسلسل حق عرب، الكثير من الأحداث، حيث اكتشفت ماجدة "سلوى عثمان" اختفاء النقود التى كانت تضعها فى خزانتها، وأول من شكت فيه هو ابنها على "محمد أحمد ماهر"؛ لأنها أبلغته بمكان تلك النقود، كما أبلغته أن عرب "أحمد العوضى" كان قد تركها من أجل على أخيه حتى يستطيع فتح مكتب المحاماة. 

 

وبالفعل عندما تحدثت إليه ماجدة لتسأله على النقود أخبرها أنه بالفعل أخذها ودفعها مقدماً للمكتب، وطالما عرب قد تركها له فبالتأكيد هى من حقه.

 

 

وتدور أحداث مسلسل حق عرب في منطقة الجمالية في زمننا الحالي مع سيد المنطقة عبد ربه وهو رجل في السبعينات من عمره ويخافه الجميع، عبد ربه له أخ "عطوة" يكون دائماً بجانبه ويطيع أخاه الأكبر دائماً، وفى يوم من الأيام يكتشف عبد ربه أن أحد رجاله الثلاثة المقربين يخونه، وهنا يظهر عرب السويركى رجل شريف، ويعد عرب أقرب الناس إلى عبد ربه وعندما يلتقى بصباح الجياش نعود إلى ماضٍ ملىء بالأحداث.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مواعيد عرض حلقات الموسم الثاني من مسلسل البيت بيتيالسبت 27/أبريل/2024 - 10:25 م وفيما يتعلق بموعد عرض مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 3، فإن موعد عرض مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 3 سيكون يوم الخميس ٢ مايو في تمام الساعة ١٢ صباحا بتوقيت القاهرة والسعودية
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي