أخبار عاجلة
تعرف على موقف مصابى الأهلى من مباراة الإسماعيلى -
العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون! -

تصدر مسلسل مي عمر "نعمة الأفوكاتو" بقوائم الأعلى مشاهدة في رمضان 2024السبت 16/مارس/2024 - 10:16 م أعلنت النجمة مي عمر عن تصدر مسلسلها الرمضاني نعمة الأفوكاتو قوائم المشاهدة على مستوى العالم. مسلسل نعمة الافوكاتو ونشرت مي مجموعة من الصور وأرفقتها بتعليق: "الحمد لله رب العالمين مسلسل #نعمة_الأفوكاتو يحتل المركز الأول على مستوى العالم في منصه شاهد.. شكرا من قلبي للجمهور المصري والعربي في كل أنحاء العالم

أعلنت النجمة مي عمر عن تصدر مسلسلها الرمضاني نعمة الأفوكاتو قوائم المشاهدة على مستوى العالم.

مسلسل نعمة الافوكاتو

ونشرت مي مجموعة من الصور وأرفقتها بتعليق: "الحمد لله رب العالمين مسلسل #نعمة_الأفوكاتو يحتل المركز الأول على مستوى العالم في منصه شاهد.. شكرا من قلبي للجمهور المصري والعربي في كل أنحاء العالم وأتمنى أكون دايما عند حسن ظنكم". 

7427089f9b.jpg

 

554eb77470.jpg

نعمة الأفوكاتو 7

بدأت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل نعمة الافوكاتو ببداية قوية، حيث شهدت الأحداث ضربا مبرحا من أروي جودة “سارة” لمي عمر “نعمة” إلى أن تغيب الأخيرة عن الوعي تماما.

 

مسلسل نعمة الأفوكاتو 7

 فتظن أروى جودة وأحمد زاهر الذي يجسد دور صلاح زوج نعمة أمامهما حلا سوى دفن نعمة وهى بملابسها دون تكفين أو تغسيل، وسريعا يقرران دفنها فى مدافن عائلة سارة بشكل سريع لإخفاء  معالم الجريمة.

إلا أن مسؤول المقبرة يراهما وهما يدفنان مى عمر بملابسها فى وقت متأخر من الليل فينتظر ذهابهما من المقابر وينقذها.

Advertisements

 

مسلسل نعمة الأفوكاتو

وكانت عرضت منصة شاهد VIP الحلقة السادسة، أمس الجمعة، حصريا من مسلسل الدراما الاجتماعية "نعمة الأفوكاتو".

الحلقة 6 نعمة الأفوكاتو

شهدت أحداث الحلقة 6 من مسلسل نعمة الأفوكاتو صدمة مدوية لمي عمر، إذ علمت بزواج زوجها صلاح أحمد زاهر من سارة “أروي جودة”، وذلك عقب أن أعطته نعمة الملايين من أتعاب عملها بمهنة المحاماة..

ثم انتقل المشهد لمعرفة نعمة أن صلاح قد سرق منزل والدها سعيد أبو علب يأخذ أمواله، وشهدت الحلقة 5  مواجهة بين “صلاح” أحمد زاهر و" نعمة" مى عمر عقب زواجه عليها من سارة “أروى جودة”.. لتعرفه نعمة بالماضي الاسود لسارة التي تدعي “سارة مكاتب” نسبة لتعدد زواجها من أصحاب المكاتب عن طريق الزواج العرفي لسرقة أموالهم..

 

وينتهي المشهد بضرب أروى جودة لنعمة ضربا مبرحا حتى تغيب عن الوعي تماما ويعتقدون أنها قد قُتلت..

 

 

 مسلسل نعمة الأفوكاتو

يشار إلي أن  مسلسل "نعمة الأفوكاتو"  مكون من 15 حلقة، ويُعرض حصريًّا على قناة MBC مصر ومنصة Shahid، وطرحت فضائية MBC البوسترات الفردية لفريق وأبطال العمل.

قصة نعمة الأفوكاتو

وتقدم مي عمر في "نعمة الأفوكاتو" دراما اجتماعية تشويقة مثيرة، من خلال شخصية نعمة وهي محامية ذكية ولكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة فى حياتها سواء من جانب زوجها الذي يخونها ويسرقها أو من ناحية العمل؛ حيث تركت مكتب المحاماة الذى تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها من داخل قهوة بلدي ومن هنا تبدأ رحلة نعمة الأفوكاتو والتي ستكشفها الأحداث.

 

أبطال المسلسل

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة: مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو رية، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر، وتأليف: محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج: محمد سامى، وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي